-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هوى بهما الجرار إلى عمق 25 مترا

إنقاذ شاب وانتشال جثة من داخل بئر في سطيف

سمير منصوري
  • 521
  • 0
إنقاذ شاب وانتشال جثة من داخل بئر في سطيف
أرشيف

تمكنت فرق الغطاسين للحماية المدنية بسطيف وعين آرنات، الخميس، من إنقاذ شاب يبلغ من العمر 28 سنة، من الموت المحقق، بعد أن عثر عليه داخل بئر مائية على عمق 25 مترا بدوار الجابيات ببلدية مزلوق يصارع الموت.

وحسب مصادر الشروق، فإن مصالح الحماية المدنية، تلقت بلاغا يفيد، بأن جرارا فلاحيا كان على متنه شابان، هوى في بئر مائية بدوار الجابيات، وعليه تنقلت ذات المصالح مدعمة بفرقة الغطس، وبعد ساعات من المحاولة، تمكنت من إخراج الشاب سالما معافى، كما تم انتشال جثة الشاب الآخر سائق الجرار، والذي وجد جثة هامة مغطاة بالتراب، ليتم بعدها إخراج  الجرار بعد الاستعانة برافعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة. ويعتقد أن يكون سائق الجرار المتوفى ولم ينتبه ليلا إلى وجود بئر في طريقه، لتحل الكارثة بوفاته داخل البئر، وإصابة مرافقه بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي ذات السياق، تمكنت، أول أمس، فرقة النجدة التابعة للحماية المدنية ببني عزيز بسطيف، من إنقاذ شاب بالغ من العمر 32 سنة، من الموت المحقق، بعد سقوطه في  بئر مائية على عمق نحو 11 مترا بدوار برج الساهل ببلدية عين السبت، وحصل هذا عندما كان الشاب بصدد ترميم البئر وصيانتها، حيث تم نقل الشاب إلى مصلحة الاستعجالات وتلقى الإسعافات الأولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!