-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إحباط محاولات "حرقة" لـ 9 أشخاص بعنابة

إنقاذ 24 شخصا من الغرق قرب سواحل وهران

إنقاذ 24 شخصا من الغرق قرب سواحل وهران
ح.م

تمكنت وحدة لحرس السواحل بوهران، من إنقاذ 24 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع على وشك الغرق، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

من ناحية أخرى تمّ توقيف 16 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتيارت وتلمسان، فيما أحبطت وحدة أخرى محاولات هجرة غير شرعية لـ 9 أشخاص آخرين بعنابة.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الأحد، 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وذلك على إثر عمليات متفرقة بكل من باتنة، وبسكرة، وتمنراست.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، أوقفت مفرزة أخرى للجيش، وعناصر الدرك، تاجر مخدرات، بغليزان وجدت بحوزته 12 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني  5306 قرص مهلوس و2730 وحدة من مختلف المشروبات، بكل من عين تموشنت، وتبسة وأم البواقي بالإضافة إلى 7500 علبة سجائر و2500 خرطوشة، يضيف ذات البيان.

وبالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، 68 شخصا، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، وحجزت ذات المصالح، 114 مولد كهربائي و98 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن و7 أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب بالإضافة إلى600 غرام من مادة الديناميت ومعدات للتفجير، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بعين قزام 9 أطنان من المواد الغذائية، و1,9 طن من مواد التنظيف الموجهة للتهريب، بالإضافة إلى حجز 16 مركبة رباعية الدفع، حسب ذات البيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!