-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسؤولو الولاية وبرلمانيوها آخر من علم بالقرار

إنهاء مهام مدير المستشفى الجامعي لبجاية وأمينه العام

الشروق
  • 1869
  • 2
إنهاء مهام مدير المستشفى الجامعي لبجاية وأمينه العام
أرشيف

في قرار مفاجئ، أعلنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، في بيانها الصادر، الثلاثاء، عن إنهاء مهام عبد المالك دانون، المدير العام للمستشفى الجامعي لبجاية وكذا الأمين العام لذات المؤسسة الاستشفائية، وقد أشار بيان الوزارة أن قرار إنهاء المهام، قد اتخذ بسبب سوء التسيير.
وقد شغل دانون، منصب المدير العالم للمستشفى الجامعي منذ نوفمبر 2012 خلفا للدكتورة موري، كما تولى رئاسة معهد العلوم الطبية لجامعة بجاية لست سنوات، قبل أن يلتحق بالمستشفى الجامعي لعنابة، أين مارس مهنة الطب لمدة 20 سنة.
وقد تدرج البروفيسور عبد المالك دانون من طبيب عام إلى أخصائي كما تحصل على شهادة الدكتوراه قبل أن يكون أستاذا في الطب.
وقد اتصلت “الشروق” بالعديد من المسؤولين والبرلمانيين لمعرفة المزيد من التفاصيل حول قرار العزل المفاجئ للبروفسيور دانون لكنهم لم يسمعوا بالقرار، فيما ظل هاتف المستشفى الجامعي لبجاية مشغولا لفترة طويلة رغم محاولاتنا المتكررة الاتصال به.
ولا يزال سكان ولاية بجاية ينتظرون موعد تجسيد مشروع المستشفى الجامعي، الذي لا يزال يراوح الأدراج منذ سنة 2005، فيما لا يزال الجناح الجديد لعيادة التوليد لتارڤة أوزمور ينتظر التدشين منذ فترة طويلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • fifi

    التسيب و الاهمال الموجودين في هذا المستشفىلا مثيل له انه من العيب و العار انيكون المسبب فيه مسؤول له درجة عالية من العلم لكن عديم الضمير

  • ZAK

    LE DÉPUTÉ VOUS DITES JE VOUS METS AU DÉFI SI UN CITOYEN CONNAIS SON DÉPUTÉ PAR RAPPORT EN FRANCE