-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إنهاء مهام مدير مستشفى عين الملح في المسيلة

أحمد قرطي
  • 1849
  • 1
إنهاء مهام مدير مستشفى عين الملح في المسيلة
ح.م

أنهت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات ،الأحد، رسميا مهام مدير المؤسسة العمومية الاستشفائية عسلي محمد الواقعة في مدينة عين الملح جنوب المسيلة، حسب ما علمته “الشروق” مصدر موثوق به.

قرار إنهاء مهام المدير “ز. م” الذي يعتبر إطارا بمديرية الصحة شغل المنصب المذكور  مع بداية سنة 2016 إلى غاية يومنا هذا، أرجعته الجهات التي أوردت الخبر إلى عجز ذات المسئول، خاصة بعد الاحتجاجات المتكررة لفعاليات المجتمع المدني وموظفي المؤسسة المذكورة للمطالبة بتحسين مناخ العمل والتكفل بانشغالات الأطباء شبه الطبيين التي تم رفعها على هامش الاحتجاج الأخير الذي تطرقت إليه “الشروق اليومي”.

إضافة إلى التقارير السلبية التي خلصت إليها عدة لجان تفتيشية أوفدتها الوصاية والوزارة وعجز المعني عن احتواء المشاكل الداخلية ونقص النظافة وقلة العمال وتعطل وقدم بعض الأجهزة وتحويلات شملت أعوان التخدير وغيرها من النقائص، خاصة أن المستشفى المذكور يعد قبلة لمرضى البلديات المجاورة وحتى من ولاية الجلفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بقيرة ساعد

    عين الملح خارج مجال التغطية في ولاية المسيلة مع انها كانت النواة الاولى في تشكيل الولاية ولولا رجالها الشجعان وعملهم وكدهم لكانوا في عداد المتسولين والشحاذين.هذا المستشفى يجب ان يكون على راسه موظف مثقف واع بالمشاكل والظروف وان يتعاون معه المجتمع المدني لان عدد السكان زاد والمرافق هي هي ونخاف ان تنفجر جدران هذا المستشفى والله رحيم رحمان.