-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قواوي يفتح النار على زطشي

“إنه شخص يناقض كلامه وتنازلت عن مستحقاتي لشخص محتاج”

الشروق الرياضي
  • 3799
  • 1
“إنه شخص يناقض كلامه وتنازلت عن مستحقاتي لشخص محتاج”
ح.م
الوناس قواوي

فتح الوناس قواوي، الحارس الدولي الأسبق ومدرب حراس مرمى الخضر سابقا النار على رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، ووصفه بالشخص الذي يناقض وعوده بعد المعاملة السيئة التي تلقاها منه عند فسخ عقده مع المنتخب الوطني وانقلابه عليه.

وتحدث قواوي عند نزوله ضيفا في حصة تلفزيونية رياضية في إجابته عن الأسباب التي دفعته إلى فسخ عقده مع الفاف في شهر جوان الماضي، بعد أن قرر المكتب الفدرالي وضع حد لعقد المدرب الوطني السابق رابح ماجر ومساعديه، وهي أن الفاف أرغمته على الانسحاب بعد جلب مدرب حراس مرمى جديد للخضر. وقال: “كان علي الرحيل من مكاني، لأن الاتحاد الجزائري تعاقد مع مدرب جديد لحراس المرمى مع عزيز بوراس”.

وتأسف حامي عرين شبيبة القبائل سابقا من المعاملة السيئة التي تلقاها من رئيس الاتحادية الحالي خير الدين زطشي، الذي تهرب من مواجهته وكان لا يرد على مكالماته الهاتفية “اتصلت به عدة مرات وكان يرفض الرد على مكالماتي وهذا قبل أن يرسل لي الأمين العام للفاف للكلام معي في مكانه، حيث أرغمت على فسخ عقدي بعد أن تعاقدت الاتحادية مع عزيز بوراس، ولم ألتق زطشي سوى في مناسبة واحدة بمركز سيدي موسى، إنه شخص غير ملتزم ويناقض وعوده”.

وبدت علامات التأثر على قواوي الذي لم يتجرع الطريقة التي خرج منها من المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه كان يتلقى ضعف أجرته في الفاف مع شبيبة القبائل، حيث كان يتحصل على 25 مليونا سنتيم مع المنتخب و50 مليونا خلال تدريبه لحراس مرمى الكناري”. “أدين للاتحادية بمستحقات 3 أشهر وهو نصف الراتب الذي كنت أتحصل عليه في فريق شبيبة القبائل، لست في حاجة لهذا المال فليساعدوا شخصا محتاجا له”.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    حتى أنت يا سي قاواوي ماعجبكش الحال كي زطشي رايح يدير مدارس تكوين في الجزائر باه تعود الجزائر ليست بحاجة لمزدوجي الجنسية والدين في الحقيقة يمثلون المدرسة التي أنتجتهم وليس للبلد الدي دمروا مدارسه لأجل عيون فرنسا ومؤسسات فرنسا. غدا كانت الجزائر عاجزة على إنتاج من يمثلها في المحافل الدولية يسمى السي قواوي ومعه كل الجزائريين دواب. والسؤال هل انت ياسي قواوي داب أو لنقل هل كل الامازيغ والدي أنت واحد منهم دواب.