-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محكمة بئر مراد رايس:

إيداع رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية القبة الحبس المؤقت

الشروق أونلاين
  • 1942
  • 2
إيداع رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية القبة الحبس المؤقت
ح.م

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس بالجزائر العاصمة بإيداع رئيس المجلس الشعبي لبلدية القبة، عجايلية مختار، الحبس المؤقت بتهم تتعلق أساسا بـ”التزوير في محررات عمومية لإحداث التغيير فيها” و”استغلال الوظيفة”، حسب ما علمته “وأج” اليوم الأربعاء من مصالح النيابة العامة للجزائر العاصمة.

وأشار ذات المصدر إلى أن ملابسات القضية بدأت عندما اشتكت مواطنة من الضرر الذي لحق ببنايتها بسبب أشغال انجاز مشروع عقاري تابع للمتهم كمال شيخي المدعو “البوشي” ببلدية القبة بأعالي العاصمة.

وأضاف أن مختار عجايلية وجهت إليه تهم “انتزاع بطريقة الغش لوثائق كانت في عهدته”، “التحيز لأحد الأطراف”، “إتلاف وتبديد مستندات محفوظة”، “التزوير في محررات عمومية لإحداث التغيير فيها” و”استغلال الوظيفة”.

وأشار ذات المصدر، إلى أن كون المتهم “يتمتع بامتياز التقاضي، يستدعى الأمر تعيين في القضية قاضي تحقيق خارج اختصاص محكمة حسين داي، وهو ما قام به مجلس قضاء الجزائر بعد استكمال التحريات، حيث عين قاضي تحقيق لدى محكمة بئر مراد رايس الذي أمر بإيداع رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية القبة الحبس المؤقت”.

يشار إلى أن جلسة محاكمة كمال شيخي وأشخاص آخرين متابعين بتهم منح وتلقي امتيازات وسوء استغلال الوظيفة وتلقي امتيازات غير مشروعة افتتحت اليوم الاربعاء بمحكمة سيدي امحمد (الجزائر العاصمة).
وأج

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فريد ق

    من قال انه سوف نعيش هذه الحلقات من تطبيق العدل في نفوس تسلطت و تجبرت و تفرعنت مع معرفتي التامة بالجاني و ما خفي اعضم منها قطعة ارض قريقوري 8 و التلاعبات التي قام بها بعد طلبه و بدون اي حق او وجه تقسيم القطعة التي هي في المخططات ل 44 مستفيد منذ 1988 و المقدرة ب 300 م2 الى اقل و استفادته هو و حاشيته من 100 م2 و اكثر
    ارجو ان يطلب نزع الحصانة عل النائبة فوزية بوناب رئيسة البلدية التي سبقته و ما قامت به في بلدية القبة مخالفات و تجاوزات خطيرة بالجملة

  • SoloDZ

    واخيرا وصل المنجل للأميار لا عفو ولا تسامح حالهم ازدهر وحال البلديات تدهور منجل يااا المنجل ولا تاخذك بهؤلاء الخونة الفسدة رأفة