-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إيداع مدير أملاك الدولة بسطيف الحبس المؤقت بالحراش

سمير منصوري
  • 3130
  • 2
إيداع مدير أملاك الدولة بسطيف الحبس المؤقت بالحراش
أرشيف

أمر المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، نهاية الأسبوع الماضي، بإيداع مدير أملاك الدولة الحالي بسطيف، رهن الحبس المؤقت بسجن الحراش، لتورطه في قضايا فساد عندما كان يشغل منصب مدير لأملاك الدولة بولاية سكيكدة، قبل تحويله للعمل بولاية سطيف.

للإشارة، فالعديد من المسؤولين في ولاية سطيف، تلاعبوا بالعقار على غرار المكلف بالاستثمار في الولاية، والذي كان سببا مباشرا في إنهاء مهام الوالي السابق ناصر معسكري، والذي أودع الحبس في سجن بيلار، شأنه شأن المحافظين العقاريين بسطيف والعلمة المتواجدين في السجن، موازاة مع استمرار التحريات والتحقيقات الأمنية التي من المنتظر أن تطيح بعدّة رؤوس بالولاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • محمد............ط

    جميع مدراء المحافظات العقارية ومدراء مسح الاراضي على المستوى الوطني يتلاعبون بالعقار بتزوير الدفاتر العقارية والتلاعب في مخططات المسح وبذلك اصبحت بؤرة للفساد وللتعرف على الحقيقة فما على الدولة الا ان تقوم بحملة تفتيشية على مستوى هذه المديريات وستكتشف العجب .والميدان سيكشف .

  • عميروش

    تلاعبوا في توزيع العقار، تلاعبوا في نهب الأموال، تلاعبوا في نتائج الانتخابات، تلاعبوا في ترتيب المباريات الرياضية، تلاعبوا في توزيع المناصب، تلاعبوا في مسابقات التوظيف ..إلخ. الخلاصة تلاعبوا على الشعب