-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إيداع 14 مشاركا في احتجاجات المسيلة رهن الحبس

أحمد قرطي
  • 787
  • 2
إيداع 14 مشاركا في احتجاجات المسيلة رهن الحبس
ح.م

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة المسيلة، 14 محتجا رهن الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية، بينما تم إرجاء النظر في الاستماع إلى الجلسة المقررة منتصف الشهر الجاري لـ8 آخرين من ضمن الموقوفين في أحداث الشغب التي شهدتها مدينة المسيلة الأسبوع الجاري، حسب ما علمته الشروق اليومي .

وتم متابعة المعنيين الذين تم إيقافهم من قبل قوات مكافحة الشغب، إثر قيام هؤلاء باحتجاجات للمطالبة بالإفراج عن قوائم المستفيدين من حصة 1262 وحدة سكنية تم إلغاؤها قبل أشهر من قبل الوالي السابق، وذلك على مستوى حي اشبيليا وكذا بالقرب من مبنى الولاية وساحة حي النصر.

وتوبع المحتجون بتهم مختلفة منها التعدي على القوة العمومية، والإخلال بالنظام العام وغلق الطريق من خلال إضرام النيران في العجلات المطاطية، والتجمهر ومحاولة الاعتداء على القوة العمومية وتخريب أملاك عمومية.

للإشارة، فقد أصيب إثر الاحتجاجات المذكورة 8 رجال من الشرطة بإصابات متفاوتة، أثناء التدخل ومحاولة تفريق المتظاهرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • sah

    استمرار الحراك وباسلمية هو حل كل مشاكل الجزائر ومكانش الفوط مع العصابات

  • لكحل عيسى

    ربي يشافي رجال الشرطة المجروحين ويداوي الجراح وجراح المواطنين الذين عانوا من الحقرة والتهميش والتمشميش،حي النصر واشبيليا القديمة والعرقوب والكوش ولاروكاد من اكثر الاحياء تهميشا وحقرة والمواطنون لهم الحق في السكنات وقد ملوا من التسويف والوعود الكاذبة.سكان المسيلة وقراها ومستضعفيها اولى بالسكن.طريقة التوزيع نزيد للغني غنى وللفقير المعدم فقرا وحرقا. يا ناس المسيلة لكم الف حق وكفانا من العنف لان العنف لا ينفس عن مظلم ويا اولي امر بلديتنا ودائرتنا وولايتنا وكل سلطاتنا:انزلوا الناس منازلهم واعطوا كل حق حقه وبركات من الاستفزاز فالكل من شرطة ومواطنين غلابى ومظلومين.اعطوا السكن لمستحقيه بارك الله فيكم.