-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب ارتباط ستة من عناصرها مع مختلف المنتخبات الوطنية

اتحاد الجزائر يطلب تأجيل مواجهة “الداربي” مع مولودية الجزائر

اتحاد الجزائر يطلب تأجيل مواجهة “الداربي” مع مولودية الجزائر
ح.م

أعلنت إدارة اتحاد الجزائر، أنها تقدمت رسميا بطلب تأجيل مواجهة “الداربي” الذي ستجمعها مع مولودية الجزائر، المقررة ليوم 12 أكتوبر الجاري لحساب تسوية رزنامة الجولة الرابعة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، مبررة طلبها هذا بتواجد ستة (6) من لاعبيها مع المنتخبات الوطنية المختلفة.

وأوضحت إدارة أصحاب الزي “الأحمر و الأسود” في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت: “أنها تقدمت رسميا، الأحد بطلب لرابطة كرة القدم المحترفة، تناشدها فيه بتأجيل مواجهة المولودية، “مبررة طلبها هذا “باستحالة لعب هذه المقابلة في هذا التاريخ (12 اكتوبر)، بسبب ارتباط ستة (6) من عناصرها مع مختلف المنتخبات الوطنية”. ويتعلق الأمر بكل من العناصر الدولية: سيفور وحمرة وخمايسية وبن حمودة وبلعربي المتواجدين في صفوف التشكيلة الوطنية العسكرية بالإضافة إلى الليبي مؤيد اللافي الذي استدعي هو الآخر للمنتخب الوطني لبلاده. هذه الغيابات الكثيرة، دفعت إدارة الفريق العاصمي إلى تقديم طلب تأجيل مواجهة “الداربي” مع المولودية، حسب ما أوضحه البيان.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Honore

    لا بطولة على المقاس. البطل، إذا كان يدَّعي أنه بطل، لا يتقدم بمثل هذه الأعذار التي كان لها دورها في تخلف كرة القدم في بلادنا و في فبركة أبطال على المقاس.