-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينتمون إلى 4 دول عربية

اتحاد الصحفيين العرب يدين زيارة 6 إعلاميين لإسرائيل

الشروق أونلاين
  • 1005
  • 1
اتحاد الصحفيين العرب يدين زيارة 6 إعلاميين لإسرائيل
ح.م

أدان الاتحاد العام للصفيين العرب ، الاثنين، زيارة بعض الإعلاميين العرب المطبِّعين لإسرائيل.
وقال الاتحاد في تصريح صحفي، إنّ وكالات الأنباء نقلت عن مصادر إسرائيلية وصول وفد من 6 صحفيين عرب من السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة والبحرين إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة .
وأكد، يوناتان جونين رئيس قسم مواقع التواصل الصادرة باللغة العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية أن الوفد سيزور مركز تخليد ذكري “الهولوكوست” والكنيست والأماكن المقدسة في القدس .
وأوضح بيان وزارة الخارجية الإسرائيلية أيضا أن وفد الصحفيين المذكور سيزور أيضا حيفا والناصرة وتل أبيب، بالإضافة إلى لقاءات مع أعضاء في الكنيست ومسئولين في وزارة الخارجية الإسرائيلية، بالإضافة إلى أكاديميين إسرائيليين.
واستنكر الاتحاد العام للصحفيين العرب بشدة هذه الزيارة من جانب هؤلاء الصحفيين حيث تتنافي وتتعارض مع النظام الأساسي للاتحاد العام للصحفيين العرب الذي يدعو إلى تعبئة الرأي العام العربي ضد كافة أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي، تأكيداً على استمرار الصراع العربي الصهيوني حتى يتم تحرير كل التراب العربي المحتل .
وحذر الاتحاد العام للصحفيين العرب كافة أعضائه من الوقوع فريسة لمخططات العدو الصهيوني التي تهدف إلى تطبيع العلاقات معها. الأمر الذي يؤثر في حقوق الشعب الفلسطيني وقيام الدولة الفلسطينية، وسيقوم الاتحاد العام للصحفيين العرب باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد أي صحفي عربي ينصاع للمخطط الإسرائيلي الذي يتعارض مع محاربة التطبيع .
وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كمال

    سادتي الاعزاء انه لشيء يندي له الجبين ويهتز عرش الرحمان له وتنشق الارض وتثور البراكين لما نشاهده ممن خيانات وعمالات وجبن وذل ومهانات عربية واسلامية.
    فكيف بالسعودية بلاد الحرمين تقيم علاقات مع اليهود الصهاينة الملاعين اعداء الله ورسوله وكذا البحرين والاردن ومصر والامارات العربية وسلطنة عمان وقطر والمغرب الشقيق - والله انها لمصيية عظيمة
    يبيعون القدس العربي الشريف ثالث الحرمين واولي القبلتين بمباركة علماء السوء علماء الوهابية السلفية الصهاينة ثم فلسطين كلها لليهود.
    ان لله وان اليه راجعون وعظم الله اجركم في فلسطين وغزة