-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

اتحاد العاصمة يسقط في مطبّ الخسارة

علي بهلولي
  • 747
  • 4
اتحاد العاصمة يسقط في مطبّ الخسارة
أرشيف

تورّط اتحاد العاصمة مساء السبت في مصيدة الهزيمة داخل القواعد، وخسر بِنتيجة (0-1) أمام الزائر نادي ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا.

واحتضن ملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة أطوار هذه المباراة، لِحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة تحكيم من موريتانيا.

واهتزّت شباك حارس المرمى محمد الأمين زيماموش حامي عرين اتحاد العاصمة، بِهدف سجّله متوسط الميدان هلومفو كيكانا قائد فريق ماميلودي صنداونز، في الدقيقة الـ 59.

وعن نفس الفوج الثالث، يتبارى الوداد البيضاوي المغربي مع الضيف بيترو لواندا الأنغولي، مساء السبت.

وعليه بات جدول الترتيب مُشكّلا بِصفة مُؤقّتة، كمايلي: تعميق ماميلودي صنداونز للفارق في الريادة، حيث يجمع في رصيده 7 نقاط، ويتموقع اتحاد العاصمة في المركز الثاني بِنُقطتَين، رفقة الوداد البيضاوي، ويتذيّل بيترو لواندا اللائحة بِنقطة واحدة. لكن فريقَي الوداد وبيترو لواندا تنقصهما مباراة متأخّرة.

وفي الجولة الرابعة بِتاريخ الـ 11 من جانفي المقبل، يلعب اتحاد العاصمة خارج القواعد مع ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ويتبارى بيترو لواندا الأنغولي بِميدانه مع الوداد البيضاوي المغربي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • هند

    ما كان والوا الريح في الشبك لا نملك فرقا ولا لاعبين فرق الاحياء بها لا عبين احسن وافضل من لا عبي الفرق المنحلة المنحرفة ورغم ذلك يتحصلون على الاموال الطائلة اموال الشعب والزوالية يبذرونها في الملذات والموبقات ...الفرف المغربية والتونسية احسن وافضل من فرقنا جميعها والدليل هو الانهازامت المتكررة معها ..يجب على الذولة القيام بحراك وثورة داخل الفرق واعادة النظر في كل الرياضات التي تلاشت وانذثرت ..

  • بوزند خليفة

    شاهدت المباراة والحق أقول نادي ماميلودي صنداونز أحسن ألف مرة من اتحاد العاصمة وكان يسيطر في عدة مراحل من المقابلة على مجريات اللعب ... فليس لأن اتحاد العاصمة من العاصمة يخصه يربح أو لازم هو اللي ريبح هذا كلام صبياني... هو فريق متواضع ليس له ما يميزه عن بلعباس أو مقرة أو عين مليلة اللهم إلا صراخ المعلقين المتحيزين لكل ما هو عاصمي أثناء نقل مباريات الفرق العاصمية وكأن الجزائر هي العاصمة وفقط !!!

  • سي احمد بلالة

    قلناها لما خسرت شبيبة القبائل ب 2 ل0 امام الرجاء البيضاوي المغربي قلنا ان الدور على سوشكار فكانت الخسارة وسيخسرون دائما لاننا لا نملك فرقا الا بالاسم فقط كل الفرق المنحرفة متشابهة لا لاعبين والا مسيرين اللعبين لا يحسنون حتى ترويض الكرة ولا يعرفون الا الجري كالبط والسقوط والاندفاع البدني وكاننا في مقابلة في الريغبي ورغم طلك يتحصلون على الاموال الطائلة اخرهم اجرته 100 مليون شهريا يجب على الدولة اجراء ثورة في الرياضة كل الرياضات وتغيير كل المسؤولين بما فيهم براف وغيرهم ..الفرق المغربية والتونسية بلاعبيها احسن وافضل من الفرق الجزائرية مليون مرة ..

  • جزائري

    من من الفرق الجزائرية المحلية شرفت الجزائر خلال العامين الماضيين ? غالبه هزائم رايح جاي ...إلى متى هذه الإنهزامية? هناك خلل وجب التوقف عنده وبت الروح النوفمبرية في تمثيل الواجهة الوطنية