-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اتحاد جدة رفض التعاقد مع أرسين فينجر

اتحاد جدة رفض التعاقد مع أرسين فينجر
ح م
أرسين فينجر

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن رفض إدارة نادي اتحاد جدة، التعاقد مع الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال السابق، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفا للتشيلي خوسيه لويس سييرا.
وأعلن سييرا رحيله عن تدريب الاتحاد بعد موسمين قضاهما مع الفريق، حقق خلالهما لقبي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين، لتتجه إدارة النادي نحو تعويضه بالتعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الغريم التقليدي الهلال سابقا.
وأوضح آل الشيخ في تصريحات إعلامية، أن هيئة الرياضة قدمت أسماء عديدة من المدربين المميزين لإدارة الاتحاد، من بينها اسم المدرب المخضرم فينجر، قبل الاستقرار على الاستعانة بخدمات دياز.
وكان دياز محط أنظار إدارة أهلي جدة، عقب رحيله عن تدريب الهلال خلفا للأوكراني سيرجي ريبروف، قبل التعاقد مع مواطنه بابلو جويدي.
وقال آل الشيخ في هذا الصدد، إن تعاقد الأهلي مع دياز في وقت سابق، كان أمرا مرفوضا بسبب احتقان الأجواء آنذاك، بالإضافة إلى ميثاق الشرف، الذي ألغي مؤخرا بطلب من رؤساء أندية دوري النجوم.
وجدد تركي آل الشيخ دفاعه عن نفسه أمام جماهير الهلال، التي حملته مسؤولية رحيل دياز وجهازه المعاون قبيل انتهاء منافسات الموسم المنصرم 2017-2018، رغم علاقته القوية بأنصار النادي، والنتائج المميزة التي حققها طوال فترة وجوده على رأس القيادة الفنية للفريق.
وقال: “جمهور الهلال هو نفسه من رفض عودته (دياز)، ليس لي أي علاقة بمسألة رحيله أو عودته، وهذا ما قلته مرارا وتكرارا”..
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!