-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الكونفيدرالية

اتحاد سيدي بلعباس يتعثّر

علي بهلولي
  • 654
  • 1
اتحاد سيدي بلعباس يتعثّر
ح.م
جانب من المباراة

اكتفى فريق اتحاد سيدي بلعباس مساء السبت بِتعادل سلبيّ، مع المُنافس والضيف نادي إينوغو رينجرز النيجيري.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “24 فيفري 1956” بِسيدي بلعباس، ضمن إطار ذهاب الدور الأوّل من عمر منافسة كأس الكونفيدرالية. تحت إدارة طاقم تحكيم من ليبيريا.

وتنتظر أشبال المدرب يوسف بوزيدي مهمّة صعبة في مواجهة الإياب، إن أرادوا افتكاك بطاقة التأهّل. بِالنظر لِخبرة إينوغو رينجرز بِالمنافسات القارية، حيث أحرز الفريق النيجيري كأس إفريقيا للأندية الفائزة بِالكؤوس عام 1977 (مسابقة لم يعد لها وجود الآن)، وبلغ نهائي كأس إفريقيا للأندية البطلة عامَين من قبل (رابطة أبطال إفريقيا حاليا). ولو أن تحقيق نتيجة التعادل بِهدف لِمثله أو أكثر، تسمح لِمُمثّل الكرة الجزائرية بِالعبور إلى المحطّة المقبلة.

ويُجرى لقاء العودة بِنيجيريا في الـ 23 من ديسمبر الحالي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا محليا (نفس التوقيت الجزائري). تحت إدارة طاقم تحكيم من السنيغال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عباس التراس

    تحية خاصة لشجاعة اللاعبين رغم ان الفريق لعب منقوصا من اغلب العناصر الاساسية الذين قاطعو المباراة من اجل مستحاقتهم المالية
    هؤلاء المقاطعين من اجل المال واجب عليهم ان يتذكرو ان اتحاد بلعباس هو من صنع لهم اسماء عندما كانو نكرة كان عليهم على الاقل المشاركة في المقابلات الدولية !!!! من اجل الجمهور و من اجل الجزائر
    لكن ما عليهش ناكر المعروف ما يروحش بعيد