-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اتفاقية بين صندوق التعاون الفلاحي والمجلس المهني للدواجن

أحمد عليوة
  • 430
  • 0
اتفاقية بين صندوق التعاون الفلاحي والمجلس المهني للدواجن
أرشيف

توقع اتفاقية تأمين بين الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي والمجلس الوطني المهني المشترك لشعبة الدواجن، السبت، حيث تهدف هذه الاتفاقية التي جاءت تبعا لتوجيهات وزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، لتجسيد إرادة الوزارة من خلال تسليط الضوء على سياسة إنتاج الدواجن، وهذا بواسطة مزايا وأسعار تفضيلية .

ويتكفل الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي من خلال 67 صندوقا جهويا و452 مكتب محلي، بتغطية مجمل الأخطار المرتبطة بنفوق الدواجن كالأمراض المعدية أو الطفيلية وكذا المسؤوليات.

كما يتدخل الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي عن طريق عماله التقنيين أو كل خبير يرتئي اللجوء إليه من أجل تقييم، تحيين ووقاية وحماية الأملاك المؤمنة، وذلك ضمن أقرب الآجال .

وفي سياق متصل، ينظم اليوم تحت رعاية وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، يوم دراسي وطني حول فرع الدواجن، يجمع إطارات القطاع الفلاحي.

ويأتي تنظيم هذا اليوم من أجل شرح وضعية فرع الدواجن في الجزائر، وذلك من خلال عدة مداخلات متعلقة بالتغذية، الصحة الحيوانية، التمويل والاستثمارات في هذا الفرع، وكذا الخدمات المرتبطة بها، مع إبراز المنتجات التي يقدمها الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!