-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس القبة يبرر قبول اللعب أمام المولودية بملعب 5 جويلية

اتفقت مع قاسي السعيد على الاستفادة من كل مداخيل اللقاء

اتفقت مع قاسي السعيد على الاستفادة من كل مداخيل اللقاء
ح.م
كمال قاسي سعيد - محمد الصغير

أكد رئيس نادي رائد القبة فارس محمد الصغير أنه سيتم استقبال مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي يوم الخميس بعدما كان مقررا إجراء المباراة يوم الأربعاء 19 ديسمبر (14.00 سا) بملعب محمد بن حداد بالقبة (الجزائر)، لحساب الدور ال32 من كأس الجزائر.

وفي تصريح قال الرئيس محمد الصغير قائلا “اجتمعت السبت مع المدير الرياضي العام لمولودية الجزائر،كمال قاسي سعيد، الذي طلب مني تغيير مكان إجراء اللقاء من ملعب محمد بن حداد بالقبة إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي حيث التقيت صبيحة الأحد بالسلطات المحلية ممثلة في رئيس بلدية القبة، الوالي المنتدب لدائرة حسين داي وكذا رئيس أمن الدائرة لأقرر بعدها استضافة المولودية في المركب الأولمبي بسبب الأمور التنظيمية وضمان أكبر فرجة”.

صراحة ملعب بن حداد لن يستوعب الأعداد الغفيرة من أنصار المولودية، لاسيما أن المدرج الثاني لا يزال مغلقا بسب تقرير من مكتب المراقبة التقنية للبنايات ولحد لم تنطلق أشغال إعادة تهيئته فلا يكفي إعطاء 800 تذكرة لأنصار “العميد، أنا لا أستطيع تحمل مسؤولية فتح المدرج الثاني ونفس الأمر بالنسبة لرئيس البلدية.” يقول الرئيس بن صغير.

وبخصوص مداخيل تذاكر المباراة بين الرائد والعميد أكد رئيس النادي القباوي أنه “اتفق مع قاسي سعيد على أن تصب بصفة كاملة في خزينة الرائد في الاجتماع الذي جمعنا حيث اتفقنا على تنازل إدارة المولودية على المداخيل المالية للمواجهة لصالح رائد القبة بنسبة 100 بالمائة. هذا ما شجعنا أيضا لقبول هذا العرض الذي يساهم في تخفيض الضائقة المالية للفريق”. وعن النتيجة الفنية وحظوظ أشبال المدرب منير زغدود في مواجهة الكأس أنه يعتبرها مقابلة استعراضية أكثر من النتيجة “أرغب في أداء مقابلة جميلة دون ضغط وأن يستمتع لاعبونا رفقة أنصارنا لأن الأهم بالنسبة لنا هو ضمان البقاء في بطولة المحترف الثاني والكأس مجرد إضافة”, وهو ما أوضحه رئيس رائد القبة.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!