-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفكيك عصابة تضم سبعة أشخاص

احباط محاولة لإغراق الولايات الشرقية بثلاثة أطنان من المخدرات

وردة بوجملين
  • 938
  • 1
احباط محاولة لإغراق الولايات الشرقية بثلاثة أطنان من المخدرات
أرشيف

أودع قاضي التحقيق لدى محكمة برج بوعريريج، نهاية الأسبوع الماضي، 7 أشخاص ينحدرون من عدة ولايات من الوطن، رهن الحبس المؤقت لتورطهم في الانتماء إلى شبكة إجرامية منظمّة، تنشط عبر التراب الوطني، مختصة في تهريب وترويج المخدرات.
وحسب ما ذكرت مصادرنا فإنه وبالاستغلال الجيد للمعلومات التي وردت إلى مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببرج بوعريريج، والتي مفادها قيام مجموعة من لأشخاص بمحاولة نقل كمية معتبرة من المخدرات القادمة من الغرب الجزائري نحو الشرق، ليتم توقيف السيارة المشبوهة على مستوى الطريق السيار شرق ـ غرب، وبعد تفتيشها تبين أنها محملة بكمية معتبرة من الكيف المعالج، وقد تم خلال العملية توقيف 3 أشخاص، ليتم على الفور اقتيادهم إلى مقر فرقة الدرك الوطني للتحقيق معهم، ما أسفر عن توقيف باقي أفراد الشبكة وكميات أخرى من المخدرات التي بلغت إجمالا 3 قناطير و60 كلغ من الكيف المعالج، الذي تم ضبطه في منازل الموقوفين، كما أسفرت العملية عن حجز مبلغ مالي قدره 280 مليون سنتيم يمثل عائدات الاتجار بالمخدرات، عملية تفكيك هذه الشبكة الإجرامية أسفرت أيضا عن حجز 3 سيارات و10 أجهزة هواتف نقالة وعدد من الشرائح الهاتفية، التي كانت تستخدمها العصابة في الاتصالات ما بين أفرادها. المشتبه فيهم تم تكوين ملفات قضائية ضدهم بتهم تكوين جمعية أشرار، وحيازة المخدرات ونقلها وتخزينها وكذا المتاجرة بها، وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج والذي أحالهم على قاضي التحقيق لذي اصدر ضدهم أوامر بالإيداع رهن الحبس المؤقت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • م.م

    يا وردة بو جملين هل 3 طن ام 3 قنطار ام 3 كيلوا حسب الصورة المرفقة ومادمت هذه المادة تصل الى الشرق فالحدود مخروبة كما قال الشبخ النوي . انتظر قدوم الاستاذ العباسي بفارع الصبر ....