-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبلات.. رقصات وتحية عسكرية

احتفالات وفرحة اللاعبين بالأهداف المونديالية

احتفالات وفرحة اللاعبين بالأهداف المونديالية
ح.م

تختلف طرق الاحتفال بتسجيل الأهداف من لاعب إلى آخر في النسخة الـ 21 من كأس العالم الحالية، حيث ظهر لكل لاعب تحية مميزة أو طريقة معينة يعبر بها عن الاحتفال بزيارة شباك الفريق المنافس، ليشاهد الجمهور احتفالات غريبة وطريفة من أصحاب الأهداف المونديالية.

فرحة أول هدف بـ “الرقصة السنغالية”

تمكن مبايي نيانغ من استغلال سرعته ليخطف الكرة من بين مدافعي بولندا والحارس تشيزيني، ليركض وحيداً نحو المرمى ويسجل هدف “أسود التيرانغا” الثاني والأول له في مسيرته مع منتخب بلاده، ولم يتوقف نيانغ بعد زيارة الشباك البولندية، ولكنه توجه نحو راية الركنية وبدأ في الرقص على الطريقة الإفريقية وتبعه زملاؤه في الفريق ليشاركوه الفرحة والرقص.

 لوكاكو يرسل قبلة إلى والدته

ويعد احتفال البلجيكي روميلو لوكاكو من أبسط الاحتفالات، وعندما سجل هدفين في مرمى بنما، كان يتوجه نحو أقرب كاميرا تصوير، وينطق كلمة “ماما” ويقوم بتقبيل كف يده، وكرر الأمر مرتين في مباراة بنما بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 69 و75، التي فاز بها منتخب بلاده بثلاثية نظيفة، وقام بالأمر ذاته بعد هدفيه في مرمى المنتخب التونسي، التي حسمها “الشياطين الحمر” بخماسية مقابل هدفين.

 رونالدو يرفض حلاقة جزء من شعر ذقنه

كان كريستيانو رونالدو يمزح مع زميله كواريشما عندما بدأ الأول حلاقة ذقنه قبل مواجهة إسبانيا بيوم واحد، وتبقى جزء من الذقن، وقال رونالدو إنه سيتركه وحال تسجيله هدفاً في مرمى “الماتادور” الإسباني لن يحلق هذا الجزء الذي يشبه “ذقن الماعز” حتى نهاية مشوار البرتغال في البطولة، ولم يكتف “الدون” بتسجيل هدف واحد، بل سجل 3 أهداف “هاتريك” ويترك “ذقن الماعز” حتى نهاية مشوار البرتغال على يد الأوروغواي في ثمن النهائي.

مهاجم روسيا “العملاق” يؤدى التحية العسكرية

قام ستانيسلاف تشرتشيسوف، مدرب منتخب روسيا، بالدفع بالمهاجم العملاق أرتيم دزيوبا، ولم تمر سوى دقيقة واحدة ليسجل هدف روسيا الثالث، لينال تحية مدربه تشيرتشيسوف، ليقوم المدرب الروسي في المباريات التالية بالاعتماد على دزيوبا كلاعب أساسي في صفوف “الدب الروسي”، وعندما سجل هدفاً في مرمى مصر، وكرر الأمر ذاته في مرمى إسبانيا بدور الـ16 قام بالتوجه نحو مدربه، ويؤدى تحية عسكرية موجهاً الشكر لمدربه على الاعتماد عليه بشكل أساسي في التشكيلة.

غريزمان ورقصة خاصة من لعبة إلكترونية

يعشق أنطوان غريزمان، مهاجم منتخب فرنسا، لعبة فيديو شهيرة تدعى “Fortnite”، وبعدما سجل هدف بلاده الأول في مرمى الأرجنتين من ركلة جزاء قام بعمل رقصة شهيرة من تلك اللعبة تدعى “Take the L”، وقام غريزمان بالاحتفال على طريقة لعبة الفيديو برفع يده على شكل حرف “L”.

مبابي ينقل الاحتفال من المنزل إلى الملعب

 اعتاد كيليان مبابي أن يواجه أخاه الأكبر إيثان مبابي في لعبة “فيفا”، وكان عندما يسجل الصغير هدفاً كان يلقي بذراع اللعب أرضاً، ويقوم بوضع ذراعيه تحت إبطيه في طريقة احتفالية يؤكد فيها قدراته لأخيه الأكبر، ونقل مبابي احتفاله من منزله إلى الملاعب الروسية التي صال وجال فيها وتألق في مواجهة الأرجنتين بالذات وسجل هدفين.

رقصة ييري مينا بعد التألق بالكرات الرأسية

تمكن مدافع برشلونة الإسباني من تسجيل 3 أهداف برأسه في كأس العالم روسيا 2018، ليكرر إنجاز الألماني ميروسلاف كلوزو في مونديال 2006، وبعد كل هدف يسجله مينا كان يحتفل برقصة خاصة كان يشاركه فيها بعض لاعبي كولومبيا، ونالت تلك الرقصة إعجاب الجماهير التي أصبحت تنتظر أهداف مدافع “البرصا” لكي تتابع احتفاله.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!