-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ولد عباس لقياديي الأفلان:

احذروا الشكارة والمال الوسخ من أجل كرسي السيناتور؟

أسماء بهلولي
  • 1172
  • 7
احذروا الشكارة والمال الوسخ من أجل كرسي السيناتور؟
ح.م
الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس

حذر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، من شراء الذمم واستعمال “الشكارة والمال الوسخ” للظفر بكرسي في انتخابات مجلس الأمة، مؤكدا انه لن يقبل بأي تصرف يكون مخالفا لما تقرره القيادة السياسية للأفلان.

وجه ولد عباس تعليمات صارمة لأمناء محافظات الآفلان، حذرهم فيها من استعمال المال الوسخ في انتخابات مجلس الأمة المقبلة، قائلا انه لن يقبل بأي تصرف يكون مخالفا لما تقرره القيادة السياسية للحزب، وأوضح الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني في لقاء جمعه، أمس، بأمناء المحافظات، أن على كل مناضل في الآفلان عليه ان يضع الحزب والدولة فوق كل اعتبار.

بالمقابل دافع الأمين العام للأفلان على تشكيلة مكتبه السياسي قائلا: “الأعضاء الحاليون مؤهلون ويملكون الكفاءة والسمعة الطيبة”، مضيفا أن التشكيلة التي أعلن عنها قبل شهرين تم اختيارها وفقا لشروط ومعايير محددة، رافضا بذلك الانتقادات التي طالت المعنيين من طرف مناوئيه في الحزب.

وفي الكلمة الموجهة لأمناء المحافظات، وجه ولد عباس رسائل تطمينية للقيادات الولائية، أكد فيها انه لن يجري أي تغييرات على مستوى القاعدة الحزبية، ولن يسمح لأحد أن يقصي أي عضو، وتأتي هذه الرسائل بعد الحديث عن حملة “تطهير” يقودها الأمين العام على مستوى المحافظات.

وفي سياق مغاير، تطرق ولد عباس للانتخابات “السينا”، حيث قال إن الراغب في خوضها يجب أن تتوفر فيه شروط من بينها المستوى الجامعي والنزاهة، مضيفا في هذا السياق أن العملية ستبدأ بتوزيع البطاقات التي تقدر ب20 ألف بطاقة، وبعدها تعقد الجمعية العامة للمنتخبين بحضور أمناء القسمات.

وقال ولد عباس، إن باب الترشح سيكون مفتوحا أمام الجميع، شرط ان يحظى المترشحون برضى القاعدة، مصرحا: “القاعدة النضالية سيكون صوتها مسموعا في الترشيحات”، وبخصوص الراغبين في الانضمام لصفوف حزب جبهة التحرير الوطني، أكد الأمين العام ان الآفلان أعطى تعليماته للشروع في عمليات تسليم البطاقات للمنخرطين، والهدف من ذلك – حسبه – هو جمع أكبر عدد من المناضلين للوصول إلى عتبة المليون مناضل افلاني قبل نهاية سنة 2018.

وذكر الحزب، أن أبواب المحافظات ستكون مفتوحة أمام الراغبين في الانضمام بداية من العاشرة صباحا إلى المساء، وستكون على النحو التالي: يوم 06 أكتوبر تخص ولايات: تيبازة، عين الدفلى، بومرداس، البليدة، 7 أكتوبر: تيزي وزو، بجاية، البويرة، المدية، 8 أكتوبر: وهران، مستغانم، سيدي، بلعباس، عين تيموشنت، 9 أكتوبر: عنابة، الطارف، سوق أهراس، قالمة، 10 أكتوبر: باتنة، تبسة، خنشلة، أم البواقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • شاوي

    5 هذاك هو .

  • bledare

    VOUS REPRÉSENTER 99 POUR CENT

  • شاوية

    ومن أوسخ من الأفلان !!

  • ملاحظ

    ولد عباس المهبول في خطابه الرويضية يحذرنا من الشكارة والمال وسخ لنيل كرسي ، و FLN منذ بداية 1962 يمارسه بدون حياء وحاشى المجاهدين والشهداء والرجال كمهري وبوضياف FLN لم يعد يمثل سوى جمعية للاشرار بفرنسا

  • Contrôleur

    يا ناس اسمعوا وعوا ولد عباس لا ينطق عن الهوى كل شيء يأتيه منزل من السماء ،سماء المرادية وفيلات club des pins. اسمعوا له ونفذوا وإلاستأتيه أوامر أخرى أشد وأقصى ويصيبكم غضب الأقوياء ويكسرون لكم النيف الذي تتباهون به والعقل الذي يقسم على ١٠ سوف يقسم على ١٠٠٠ .ولقد أعذر من أنذر.

  • م.م

    قال لهم وعلى المباشر بائع الترشيحات عليكم بالشكارة والمال الوسخ للظفر بكرسي السناتور - انهم يخاطبون شعب 10 في اعقل .

  • ابي

    الأفلان هي الشكارة والوساخة...والراندو ايضا...