-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف الجناة وإيداعهم الحبس المؤقت

اختطاف تلميذ والاعتداء عليه وتصويره في تبسة!

الشروق أونلاين
  • 4977
  • 13
اختطاف تلميذ والاعتداء عليه وتصويره في تبسة!
أرشيف

أوقف عناصر الشرطة بمدينة الشريعة، بولاية تبسة، نهار الاثنين، عصابة إجرامية من أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين العشرين والثلاثين سنة، قاموا بالاعتداء الجنسي باستعمال العنف والتهديد، على طفل في الثالثة عشرة من العمر، يدرس في السنة الثانية متوسط، ثم تصويره في وضعيات مخلة بالحياء، وقاموا بتهديده بنشر الصور عبر صفحات التواصل الاجتماعي إن قام بالتبليغ لأي جهة كانت.

وحسب بيان لخلية الإعلام بأمن الولاية، فإن الضحية قام بتقديم شكوى مرفوقا بوالده، لدى مصالح الأمن، حيث تم توقيف المتهم الرئيسي، الذي ضبط بحوزته هاتف به مختلف صور الطفل، وبعد تتمة الإجراءات القانونية، وتوقيف بقية الجناة، أحيلوا على الجهات القضائية حيث تم إيداعهم في نفس اليوم، الحبس المؤقت إلى غاية محاكمتهم بتهم ثقيلة.

وحسب مصادر محلية، فإن المتهم الرئيسي وهو أحد سكان الشريعة من المسبوقين قضائيّا، استدرج الطفل ووعده بهدايا ومبالغ مالية إن رافقه في سيارته، عندما خرج من المتوسطة التي يدرس بها مساء الأحد، وانتقل به إلى بيت مهجور، حيث لحق به ثلاثة من أصدقاء السوء الذين قاموا بتخويف الطفل، وراحوا يتعاطون زجاجات الخمر، ثم تداولوا على الطفل بالاعتداء الجنسي تحت التهديد، ثم التقطوا له صورا وهو عار، وهددوه بنشر تلك الصور، إن أخبر والده أو مصالح الأمن بما حدث له، وحرروه، ولكن عودته المتأخرة إلى البيت جعلت والده يصر على معرفة الحقيقة، وبمجرد ما باح الطفل بما حدث له حتى أخذه والده إلى أقرب مركز للشرطة، حيث تقدم بشكوى حركت رجال الأمن بسرعة وتمكنوا من تحديد هوية الفاعل الرئيسي من خلال البيانات التي قدمها الطفل الضحية، وتم توقيف المتهم الرئيسي في حدود منتصف الليل، وجرّ التحقيق معه إلى معرفة هوية بقية الجناة.

 وكانت بطاقة الذاكرة التي وُجدت في بيت المتهم الرئيسي والتي خزّن فيها صور الطفل الضحية، هي الدليل القاطع على ما اقترفه الجناة الذين سيتابعون بجناية ارتكاب الفعل المخل بالحياء على قاصر، والتقاط صور مخلة بالحياء والتهديد بالنشر والتشهير، وحجز طفل دون إذن من السلطات المختصة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • يحياتن صالح

    ما معنى ((حجز طفل دون إذن من السلطات المختصة.)) ؟؟ هل يتم حجز الأطفال بإذن من السلطات المختصة؟ وشكون هي هذه السلطات التي تحتجز أولادنا بإذن ؟؟ ما فهمت والو مخي حبس.

  • دحمان الغلبان

    القتل....لا شيء غير القتل....ينبغي التفكير في هذا الطفل وكيف سيقضي حياته كيف سينظرإليه أترابه....لا تنسوا أنه طفل قاصر...وأكيد هذا الفعل سيدفع بالأب إلى تغيير سكناه خارج ولايته ..

  • قدور 24

    للاولياء دور كبير في هذا . إهمال الابناء والتقصير في حقهم (ووعده بهدايا ومبالغ مالية)

  • حكم اللواط وعقابه

    جريمة اللواط من أكبر الجرائم، وهي من الفواحش المفسدة للخلق وللفطرة ولهذا اختلف في كيفية حدها (عقابها) لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر بقتل فاعله ولعنه ولفظ النسائي: «لعن الله من عمل عمل قوم لوط» (كررها 3 مرات) .فروي عن أبي بكر وعلي: أنه يقتل بالسيف، ثم يحرق، لعظم المعصية. وذهب عمر وعثمان إلى أنه يلقى عليه حائط. وذهب ابن عباس إلى أنه يلقى من أعلى بناء في البلد. وحكى البغوي عن الشعبي، والزهري، ومالك، وأحمد، وإسحاق، أنه يرجم. وحكى ذلك الترمذي عن مالك، والشافعي، وأحمد، وإسحاق. وروي عن النخعي أنه لو كان يستقيم أن يرجم الزاني مرتين لرجم من يعمل عمل قوم لوط.

  • samir

    il faut les fusiller sur la place public ;sinon il faut les éliminer en prison . dites amine ya rab

  • عبد الله

    القضاء الجزائري العلماني يشجع على الجريمه باحكامه التي لا تتناسب مع فضاعه الجرم .
    كم سيحكم عليهم ؟ في افضل الاحوال 10 سنوات و سينالون تخفيف العقوبه على الاقل 3 سنوات .
    في حين في الشريعه فعلهم من الافساد في الارض و الحكم فيه :
    ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )

  • عب الرزاق محمد مجيت

    القتل القصاص بدون رحمة في ساحة عمومية مثل اليمن لكي يكونوا عبرة حسبي الله و نعم الوكيل

  • صابر

    اللهم في هذه الساعة المباركة اقسم عليك و انت القادر فوق عبادك الجبار المتكبر القوي العزيز فانهم لا يعجزونك و قد تعدو حرمتك و هتكو ستر و عرض عبدك الطفل الصغير بافعال لم يفعلها حتى قوم لوط بان تعذبهم بعذاب اشد من عذاب قوم لوط فلا يخرجو من الدنيا هذه حتى يتمنو الموت فلا يجدونه
    من يقرا هذا الدعاء فليامن لعل الله يعجل في عذابهم اللهم امين

  • Kablouti

    Il faut les tuer

  • رفيق

    20 سنة سجن في حق هؤلاء الحيوانات

  • Bamako

    الجزائر ليس بحاجة الى هاذه الحيوانات يعني المابد او علا الاقل 25 سجن لنحمو مجتمعنا من اناس متعفنين مثلهم وتحطم حياتهم مثل ما حطمو حيات هاذا اصبي

  • الفعل المخل بالحياء؟!

    ما زااااااال تسميوه فعل مخل بالحياء؟!!!!!!!!!!اعتداء جنسي اغتصاب طفل هو فقط فعل مخل بالحياء؟!!!!!! هذا فعل اشنع من القتل ممارسة اللواط بالعنف على طفل قاصر ماشي حتى بالغ هو فقط"فعل مخل بالحياء"؟!!!!!يا صحافة العار راكم مسؤولين على الانحطاط على جميع المستويات ، انتم صححوا وسميو الاشياء بمسمياتها. .لا اعرف من عرفه بهذا التعريف لان الفعل المخل بالحياء هو مثلا التعري لمس مناطق حساسة تقبيل ممارسة علاقه امام العامه اي عمل خارج عن العرف العام والاخلاق ولكن ليس جريمة اغتصاااااااب وافعال قوم لوط. ربي يصبرنا هاذا ماكان.

  • azzedine

    هؤلاء الوحوش لابد لهم القتل لا رحمة ولا شفقة