-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنباء عن تواجدها بتونس

اختفاء رضيعة بالبليدة.. ووالدتها تتهم طليقها باختطافها

الشروق أونلاين
  • 2427
  • 1
اختفاء رضيعة بالبليدة.. ووالدتها تتهم طليقها باختطافها
ح.م

أودعت سيدة بالبليدة لدى مصالح الأمن الحضري الأول بلاغا باختفاء ابنتها الرضيعة “لجين”، البالغة من العمر 16 شهرا، واتهمت الأم طليقها بخطف الرضيعة وعدم تسليمها منذ تاريخ 28 ديسمبر الفارط.
حيث قام هذا الأخير بممارسة حقه في الزيارة لمدة ساعتين طبقا لما جاء في حكم الطلاق الصادر منذ سبعة أشهر إلا أنه لم يقم بإعادة تسليم “لجين” ما جعل والدتها في حالة هستيريا وتوجهت للإبلاغ لدى مصالح الأمن، وأوضحت الوالدة أن ابنتها لا تزال في فترة الرضاعة والقاضي منح لها حق الحضانة.
وأضافت جدة الرضيعة المختفية في حديث إلى “الشروق”، أن مصلحة الطفلة تتطلب وجودها برفقة والدتها لاسيما أن لجين لم تتعد سنها 16 شهرا، كما أنها تعاني من إعاقة في رجلها اليسرى، ما يستلزم خضوعها لعلاج أقره الطبيب يتمثل في ارتدائها حذاء خاصا على مدار اليوم.
وأضافت الجدة أن أكثر ما يثير مخاوفهم أن يكون طليق ابنتها قد نفذ تهديداته باصطحاب الصغيرة و”الحرقة ” بها بطريقة غير شرعية. وأردفت أن أنباء تواترت عن وجود لجين بالدولة التونسية، وتطالب والدة “لجين” السلطات المختصة بإنهاء مأساتها وتكثيف الجهود وإعادة الصغيرة إلى أحضانها .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بلاد النساء

    اعطيه بنتو وبركاونا من النفاق هذا هو حق الله للزوج البنت باسمه وليست باسمك ولكن القوانين الوضعية رجعتلنا النساء وحوش تستغل القانون وتزج بالفتنة بين الرجال لتستفيدن من كل هذا ويذهب الرجال الى الجحيم سواءا من القانونيون او الزوج فاذهبي انت او اصمتي