-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ذهب إلى اسطنبول في رحلة سياحية

اختفاء غامض لشاب جزائري بتركيا

اختفاء غامض لشاب جزائري بتركيا
ح.م

تواجه عائلة بقدوري القاطنة ببلدية عين تادلس جنوبي ولاية مستغانم، ظروفا صعبة خلال شهر رمضان، على خلفية اختفاء الابن أمين منذ أسبوع في ظروف غامضة في تركيا عقب رحلة سياحية قادته رفقة أصدقاء إلى مدينة إسطنبول.

تضاربت المعلومات والمصادر القادمة من تركيا بشأن ظروف الاختفاء الغريبة التي تحوم حول قضية أمين المقاول الشاب الذي ركب طائرة الخطوط الجوية التركية، خلال أول أيام شهر رمضان في رحلة سياحية رفقة جماعة من الأصدقاء ينحدرون من بلدية عين تادلس.

ونقلت مصادر مقربة، أن الشاب أمين بقدوري صاحب 28 ربيعا، انقطعت أخباره سواء عن العائلة هنا في عين تادلس، أو لدى رفقائه في الرحلة بعد مرور أربعة أيام عن الرحلة، حيث مكث أمين مع أصدقائه طيلة هذه المدة إلى غاية انتشار خبر اختفائه.

تجدر الإشارة، إلى أن عضو مجلس الأمة عن كتلة حزب جبهة التحرير الوطني، السيناتور نور الدين بلطرش، يتواجد منذ أول أمس في تركيا، لمتابعة تفاصيل هذه القضية الشائكة، علما أن أصدقاء الضحية، أكدوا على تواجد أمين بقدوري قبل اختفائه على مستوى مضيق هرمز الأمر الذي يترك فرضية محاولة الحرقة وعبور الضفة الأوروبية جد واردة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عمر

    لهذا السبب لا يريد الاتحاد الاوروبي انضمام تركيا إليه حتى لا يحرق مليار مسلم إلى أوروبا!

    رمضان شهر العبادة ولكن عند بعض الشباب هو فرصة للحرقة أو التسلية وتضييع الوقت! ثم يتباكى الشباب المسلم على القدس ويتمنون تحريرها بالدعاء، وهذه مثل حكاية رفض بني إسرائيل أوامر موسى لدخول الارض المقدسة وطلبوا منه أن يذهب هو وربه للقتال، وهذا حال المسلمين اليوم يريدون تحرير القدس بالدعاء وفِي نفس الوقت الحرقة لاوروبا!

  • احمد

    شاب مقاول يحاول الحرقة! لو كان مقاولا لما حاول الحرقة! لو السلطات التركية تعفي الجزايريين من تأشيرة الدخول لتركيا سيحج كل الجزايريين الى تركيا ويختفون كذلك في ظروف غامضة، وسيحج كل البرلمانيين والسيناتورات لمعرفة حيثيات اختفاء مئات آلاف الجزايريين أو ربما الملايين!

  • Reda

    À voire et à comprendre , .......faite des recherche au niveau , des hôpitaux ou bien des poste de police, les turc ne sont pas et ils étais j'aimais gentille envier les algerienne et les arabes , ..... question, à quoi sert l ambassade d Algérie en Turquie