-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أخباره انقطعت منذ 10 أيام

اختفاء غامض للتلميذ لقمان بقالمة

نادية طلحي  
  • 949
  • 1
اختفاء غامض للتلميذ لقمان بقالمة
ح.م

لا تزال عائلة شابي، المقيمة بقرية قصر العازب ببلدية عين رقادة بقالمة، على صفيح ساخن جرّاء الاختفاء الغامض لابنها التلميذ لقمان البالغ من العمر 15 سنة، والذي اختفى عن الأنظار، منذ عشرة أيام كاملة دون أن يظهر له أي أثر، رغم رحلات البحث المستمرة عنه من طرف أهله والجيران و المصالح الأمنية، لكن دون جدوى.

وقد أكد السيد عز الدين شابي والد لقمان في اتصاله “بالشروق” أنه سلم ابنه لقمان مبلغا ماليا يوم السبت ما قبل الماضي، بغرض التوجه على مدينة وادي الزناتي لاقتناء بعض الألبسة، وتحضير نفسه للالتحاق بمقاعد الدراسة، في اليومي الموالي، لكن لقمان لم يرجع في ذلك اليوم إلى منزل عائلته المتواجد بقرية قصر العازب، ما أثار حالة من الحيرة والقلق وسط أسرته ليسارع والده بإبلاغ الجهات الأمنية لمساعدة لعائلة في البحث عنه..

وأضاف السيد عز الدين شابي أن ابنه هو الثاني من بين إخوته الأربعة ولم يكن يعاني من أي مشاكل عائلية أو مدرسية، قد تكون دفعت به إلى الهروب من المنزل، مضيفا أنه يتخوف من أن يقع ابنه القاصر بين أيدي بعض العصابات الإجرامية التي قد تستغله في تنفيذ بعض الجرائم. لأنه وبحسب والد الطفل لقمان من غير المعقول أن يبقى طفل قاصر أكثر من عشرة أيام كاملة دون مأوى ولا أكل ولا شرب، مجددا طلبة للجهات الأمنية لتكثيف الأبحاث عنه.

وكانت وحدات الحماية المدنية بودي قد قامت بعد أربعة أيام من اختفاء لقمان بتمشيط مجرى الوادي العابر بوسط مدينة وادي الزناتي بعد أن بلغتها معلومات بسقوط طفل في مياهه، لكن كل الأبحاث لم تأت بنتيجة لتبقى عائلة شابي وكل الأهل والجيران يواصلون رحلة البحث عنه آملين في العثور عليه سالما معافى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    لقد اختلطت الأمور إلى حد لا يطاق فأصبحنا لا ندري من هو الجاني و من هو الضحية !