-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد وفاة حاج ينحدر من ولاية ميلة

ارتفاع حصيلة وفيات الحجاج الجزائريين إلى 20

ارتفاع حصيلة وفيات الحجاج الجزائريين إلى 20
ح.م

ارتفعت حصيلة عدد الوفيات في صفوف الحجاج الجزائريين، الإثنين، إلى 20 حاجا بحسب ما ذكرت البعثة الطبية.

وأفاد رئيس البعثة الطبية، محمود دحمان، لوكالة الأنباء الجزائرية أن الحاج المتوفي هو مدني لخضر يخلف عمره 75 سنة من ولاية ميلة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم بالوحدة الإستشفائية للبعثة الجزائرية بعدما كان يعاني من تعفن دموي و”داء الباركنسون”.

وأكد المتحدث أن عملية إجلاء المرضي لا تزال متواصلة حسب الأولوية، حيث تم اليوم نقل حاج يعاني من سرطان البنكرياس إلى الجزائر في الرحلة القادمة إلى أرض الوطن عبر مطار جدة.

من جهة أخرى، ذكر رئيس البعثة الطبية أن فرقته الطبية تقوم كل يوم بعملية مسح في المستشفيات السعودية لإحصاء المرضى، مشيرا إلى أنه حتى اليوم لا يزال 13 حاجا جزائريا يقبعون بمستشفيات المملكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عظم الله أجركم

    ( أمر غريب ) من المفروض أن تكون بيت الله مكانا لشفاء المرضى وليس معبرا للمقبرة مثل ماهي عليه مستشفياتنا . ربي يستر كانشي خطرة مايروح حتى واحد , اللهم أرحمهم ولا ترحم من ساهم إلى في إصالهم إلى الموت

  • سيف العقل

    # موت جد قاسية لايتمناها أي جزائري شريف ومحترم لقريب أو صديق عزيز له # لقد غرروا بهم الصماصرة وماتوا بعشرات آلاف الكلم بعيدين عن ذويهم وأهاليهم( ربي يرحمهم جميعا ويرزق ذويهم الصبر والسلوان )

  • يوسف الشاوي

    هلا ذكرتمونا بكيفية وفاة الباقين؟ لن تخسروا حبرا ولا ورقا بزيادة بعض السطور. لا تقولوا قد ذكرنا السبب في مقالات سابقة; القارئ يحتاج إلى تذكير وليس لديه الوقت للبحث عن ثم مراجعة المقالات السابقة.