-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

استئناف عملية تحديد مواعيد استقبال مكتتبي “عدل”

استئناف عملية تحديد مواعيد استقبال مكتتبي “عدل”
أرشيف

أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، عن استئناف عملية تحديد مواعيد استقبال المكتتبين قصد متابعة ملفاتها، والتي كانت قد توقفت بسبب تسجيل حالات إصابة بوباء كوفيد-19 وسط موظفيها.

وجاء في البيان الذي نشرته الوكالة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تنهي وكالة عدل إلى علم مكتتبيها وقاطني أحياء سكنات عدل الكرام، أنه تم استئناف العملية المتعلقة بتحديد مواعيد الاستقبال ومتابعة ملفاتهم”.

وبهذه المناسبة، دعت الوكالة الراغبين في ذلك فقط إعادة تثبيت التطبيق عبر هواتفهم المحمولة ويكون ذلك من خلال الدخول إلى الرابط “http://mo.aadl.com.dz/RDVAADL ” لتحميل التطبيق وبعدها اتباع الخطوات المتبقية المتعلقة بعملية تحديد المواعيد.

كما أشارت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره إلى أن “عملية تحديد المواعيد توقفت بسبب تسجيل عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا وسط موظفيها وعمالها”.

وأضافت في هذا الصدد أنه وبالعودة التدريجية لموظفيها بعد تعافيهم من الإصابة بالوباء، “تم استئناف العملية وفق إجراءات وقائية للحد من انتشاره”.

وكانت الوكالة قد أعلنت الخميس الماضي، عن الشروع في عملية تسليم مفاتيح السكنات لحصة جديدة لفائدة مكتتبي برنامج 2013 أو ما يسمى بـ”عدل2″ وذلك بعدة مواقع على مستوى كل من سيدي عبد الله غرب الجزائر العاصمة وبوينان بالبليدة والشعيبة شمال شرق تيبازة.

ويمكن للمكتتبين تحميل أوامر الدفع عبر الموقع الإلكتروني للوكالة.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!