-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة ودّية

استدعاء 35 لاعبا من جزر الرأس الأخضر لِمواجهة الجزائر

علي بهلولي
  • 2453
  • 0
استدعاء 35 لاعبا من جزر الرأس الأخضر لِمواجهة الجزائر
أرشيف

وجّه الناخب الوطني روي أغواس، الأربعاء، الدعوة لـ 35 لاعبا يُمثّلون ألوان فريق جزر الرأس الأخضر، استعداد لِمواجهة الجزائر.

ويحتضن ملعب “5 جويلية 1962” هذه المباراة الودّية، في الفاتح من جوان المقبل انطلاقا من الساعة العاشرة مساءً.

واللّافت في قائمة منتخب جزر الرأس الأخضر أن كل اللاعبين الذين وُجّهت له الدعوة، يرتدون أزياء فرق أجنبية، على غرار فرنسا والبرتغال وتركيا وهولندا ورومانيا. ولو أنها ليست نوادٍ كبيرة.

وكان اتحاد جزر الرأس الأخضر لكرة القدم قد عيّن الجمعة الماضية، التقني البرتغالي روي أغواس على رأس العارضة الفنية لِمنتخب “القروش الزرقاء”.

وفضلا عن مواجهة الجزائر، يتبارى منتخب جزر الرأس الأخضر ودّيا مع مُنافس أوروبيّ مُمثّل في فريق أندورا، في الـ 3 من جوان المقبل بِالعاصمة البرتغالية لشبونة، وهو سرّ تحديد قائمة مُوسّعة تضم 35 لاعبا.

وعلى غرار المنتخب الوطني الجزائري، تستعدّ جزر الرأس الأخضر لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، والجولة الثانية تحديدا المُبرمجة في سبتمبر المقبل.

وإذا كان أشبال الناخب الوطني رابح ماجر قد خاضوا مقابلتَين ودّيتين، أواخر مارس الماضي، مع تنزانيا وإيران، دون احتساب مواجهة السعودية، كونها لُعبت بِحضور العناصر المحلية فقط (بِإستثناء إسماعيل بن ناصر من أمبولي الإيطالي). فإن فريق جزر رأس الأخضر غائب عتن المنافسة منذ نوفمبر الماضي، لمّا واجهة بوركينافاسو في تصفيات مونديال روسيا 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!