-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التقى برئيس جمعية المنتجين الجزائريين لهذه الشعبة

استعدادا رمضان.. رزيق يسعى لبحث آليات ضبط سوق المشروبات

استعدادا رمضان.. رزيق يسعى لبحث آليات ضبط سوق المشروبات
ح.م

التقى وزير التجارة كمال رزيق، الأحد، برئيس جمعية المنتجين الجزائريين للمشروبات علي حماني وبعض منتسبي هذه الشعبة لبحث آليات ضبط السوق تحسبا لشهر رمضان.

وأفاد بيان للوزارة “في إطار سلسلة اللقاءات التحضيرية لشهر رمضان المبارك، اجتمع وزير التجارة الأستاذ كمال رزيق، اليوم الأحد 24 جانفي 2021 بمقر الوزارة برئيس جمعية المنتجين الجزائريين للمشروبات السيد علي حماني وبعض منتسبي هذه الشعبة حيث خصص اللقاء لبحث آليات ضبط السوق من هذه المنتجات من حيث النوعية، الوفرة، والسعر”.

وأضاف “وقد أبدى السيد الوزير استعداد دائرته الوزارية، للتنسيق مع الشركاء والمهنيين من أجل العمل سويا لتذليل كافة العقبات التي من شأنها أن تحدث أي خلل في تموين السوق الوطنية من مختلف منتجات هذه الشعبة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائر وكل شيئ ممكن

    أندبي واشنو هاد الوزير اللي ماقدرش يحل مشكلة الحليب في الجزائر

  • أكرم

    كلها غبرة + ماء + سكر غبرة مستوردة من الصين مضرة بالصحة أنصح المستهلكين بعصير البرتقال أو الليمون و صناعة الشاربات في البيت راجعو فيديوات صناعة الشاربات أفضل من هذه العصائر الصناعية التي تتعرض لأشعة الشمس وبها مواد حافظة مسرطنة

  • أستاذ

    سيدي الوزير نسبة السكر في مشروباتنا وعصائرنا الصناعية هي الأعلى في العالم الرجاء مراقبة نسبة السكر بأن لا تتجاوز المعايير الدولية وإلا الغلق
    يكثرون من السكر للتغطية على النوعية الرديئة !!!