-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزيرة التضامن:

استفادات وقروض للمواطنين المعوزين بتبسة

الشروق أونلاين
  • 1397
  • 1
استفادات وقروض للمواطنين المعوزين بتبسة
أرشيف
كوثر كريكو

أبدت وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، كوثر كريكو، إعجابها بالهبة التضامنية للشعب الجزائري والاستجابة للوقوف في مختلف القضايا منذ جائحة كورونا، مؤكدة مرافقة الحكومة لكل الأعمال الخيرية والتضامنية لفائدة الأسر، خاصة المحرومة منها، التي تعيش بمناطق الظل وبالبلديات النائية، على غرار – كما قالت – أثناء زيارتها الإثنين لولاية تبسة.

هذه القافلة التضامنية لعدد من البلديات الحدودية، والتي انطلقت من مقر الولاية، والمقدرة بـ400 قفة، ليصل اجمالي المساعدات من بداية أفريل إلى 12 ألف مساعدة، كما كان للوزيرة والوفد المرافق لها، وقفة مطولة بقصر الثقافة لمتابعة مختلف المشاريع المدعمة من طرف الوزارة، والاستماع إلى مختلف الانشغالات، خاصة ما يتعلق بقضايا التسويق، حيث كشف العارضون، أن من بين اكبر مشاكلهم قضية التسويق، لعدم حصولهم على شهادة المطابقة، من طرف وزارة الصحة، وقد أكدت أنها سوف تتابع الموضوع مع الشركاء، لإيجاد حل وإزالة العارض، كما أبدت استعداد الوزارة في مرافقة أصحاب المشاريع على التكوين للوصول في عملية الإنتاج لما هو أفضل، وتدعيما من الوزارة، قدمت الوزيرة عدة استفادات وقروض بصك مالي يقدر بـ100 ألف دج.

الوزيرة استغلت تواجدها بالولاية لزيارة دار الأشخاص المسنين ببلدية بكارية، حيث أعطت توجيهات بالمزيد من الاهتمام بهذه الشريحة المحرومة من عطف العائلة، وببلديات بئر مقدم والشريعة والونزة، أشرفت على تقديم مساعدات للمرأة المنتجة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • زريقات عبدالقادر

    وزيرا الله يهديك دعيت عليكم هذا زمان وربي جاب الحق جند كورونا واش حبا نزيد ندعي انا احدتك بصفتي مجاهد العشرية السوداء قوات التدخل السريع للدرك الوطني بالشراڨة ولي إعاقة ذهنية ولا منحة لا من عندكم ولا من الدرك الوطني ولي كذلك ابني معاق 100 /100 وعايش غير ب3000 دج أوليس هذا بأكبر ضلم حسبة عليكم الله نعم الوكيل وخاصة انتي اني كل مرة اتضرر اخرج للبرية ابكي وادعي لكي لايراني احد فورب الكعبة لأنك من المصابين بالوباء عاجل ام أجل. راجعي نفسك وتقي الله في عاءلة مضلومة. سلام من الفنان المجاهد