-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه يشرب النبيذ أكثر من الماء.. متهم خلال المحاكمة:

اشتريت 3 آلاف لتر من الخمر لإحتسائها في “الريفيون”!

فاطمة عكوش
  • 3979
  • 3
اشتريت 3 آلاف لتر من الخمر لإحتسائها في “الريفيون”!
أرشيف

استغرب كل من حضر جلسة محاكمة المتهم “ش.ع” بمحكمة الجنح بالبويرة، الأحد، المتابع من طرف النيابة بتهمة حيازة مشروبات كحولية بغرض البيع دون رخصة، عندما زعم هذا الأخير للقاضية بأن 3000 لتر من الخمر التي عثرت عليها الشرطة بحوزته أثناء توقيفه في حاجز أمنى بالبويرة كانت موجهة للاستهلاك الشخصي وليست للبيع!
وهذا ما أذهل رئيسة الجلسة التي استفسرته عن كيفية تناوله لشاحنة من مختلف أنواع الخمور، فرد عليها هذا الأخير بكل عفوية “سيدتي القاضية أنا أشرب الخمر عوضا من الماء منذ نعومة أظافري، والكمية المحجوزة اشتريتها بسبب العروض المنخفضة والمتنوعة على مستوى الأثمان والأحجام لأتناولها مع أصدقائي للاحتفال بالريفيون تفاديا لارتفاع أسعارها خلال احتفالات نهاية السنة!، مطالبا باسترداد “المحجوزات”، ليلتمس ممثل النيابة عقوبة 6 أشهر حبسا نافذا في حقه، فيما تم تأجيل النطق بالحكم الى غاية 8 جانفي المقبل.
من جهة أخرى، امتثل خلال نفس الجلسة المتهم “ع.ك” وهو موظف، للرد على التهمة المنسوبة إليه والمتمثلة في القيادة في حالة سكر، حيث اعترف أنه شرب الخمر وقاد سيارته وهو مخمور ليجد نفسه بمقر الأمن، مطالبا العفو من العدالة واسترجاع رخصة السياقة التي سحبت منه.

الخمر يتربص بالتلاميذ في المدارس

وللتذكير فإن ظاهرة شرب الخمر مست حتى فئة الصغار من تلاميذ المدارس واستفحلت بشكل كبير ببعض مناطق ولاية البويرة، وهو ما أثار سخط الكثير من المواطنين .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الشنفرى

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "لعن الله الخمر، وشاربها ، وساقيها ، وبائعها ، ومبتاعها ، وعاصرها ، ومعتصرها ، وحاملها ، والمحمولة إليه ، وآكل ثمنها." رواه أبو داود والحاكم
    فلنحذر من الجرأة على حرمات الله الخمر من كبائر الذنوب
    اللهم اهد قومنا وأصلح ذرياتنا وولاة أمورنا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • صاحب نظرية المعالجة للسلبيات

    المشكل الحقيقي هو السعر المنخفض مما يشجع التلاميذ

  • مغاوير

    حتى في. بلاد الكفار. لا. يفعلون. هكذا
    سبحان الله و كاننا لسنا. في. الجزاءر