-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الجزائر تملك مخزونا كبيرا.. وزير الفلاحة للمواطنين:

اطمئنوا.. سنلبي كافة حاجياتكم ولا داعي للإفراط في الاستهلاك

اطمئنوا.. سنلبي كافة حاجياتكم ولا داعي للإفراط في الاستهلاك
ح.م
شريف عماري

جدد وزير الفلاحة والتنمية الريفية، شريف عماري، تأكيده بأن الجزائر تملك الكميات الكافية من المواد الغذائية لمواجهة الطلب المتزايد للمواطنين، بعد تفشي فيروس كورنا في البلاد. أين دعاهم إلى عدم الإفراط في الاستهلاك. فيما توعد مجددا بضرب التجار المحتكرين بيد من حديد.

وقال المتحدث، الثلاثاء في تصريح للإذاعة الوطنية الثالثة، إن الجزائر تملك الكميات الكافية من المواد الغذائية لتلبية جميع حاجيات المواطنين الحالية وما بعدها، وأكد أنه بهدف محاربة المضاربة التي انتهجها بعض التجار في هذه الفترة الحساسة، فقد قرر مجلس الأعلى للأمن اتخاذ إجراءات صارمة في حق هؤلاء.

وأشار الوزير إلى أن مصالح الأمن هي الأخرى تعمل بجدية في هذا الخصوص لتطبيق القانون بضرب المتجاوزين الذين اغتنموا فرصة تفشي الوباء لتجويع المواطنين بيد من حديد. فيما وجه نداء مستعجلا لكافة المواطنين يدعوهم لعدم الإفراط في الاستهلاك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • riad

    نعم موجود المضاربين لكن الحقيقة التموين كان عادي صحيح في بداية الازمة هناك من حاول رفع الأسعار و الإستثثمار فيها لكن بعد تدخل وزير التجارة و مصالح الامن و الدرك تم كبح أي عملية لإستغلال الظرف لكن في غير انه وجب الان إعادة توزيع السميد لجميع نقاط البيع بالتجزئة كما في السابق بواسطة تجار الجملة حتى ننتهي من مشاكل الازدحام الذي يقصر تدابير الوقاية و هذا فورا لانه من غير المعقول إنتاج المطاحن تضاعف و السميد لا يصل للمواطن

  • buffalo

    كيف لنا مخزون كبير وليس لنا إقتصاد؟