-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تفشّي فيروس "كورونا"

اقتراح آخر لِجزائريي البطولات الأوروبية

علي بهلولي
  • 1574
  • 0
اقتراح آخر لِجزائريي البطولات الأوروبية
أرشيف

دعا الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأربعاء، إلى استئناف البطولة المحلية في القارة العجوز لاحقا، وإسدال الستار في الثالث من أوت المقبل. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت هذه الأيّام.

ومعلوم أنه ينشط في أوروبا عددٌ لا يستهان به من اللاعبين الجزائريين، ويوجد بينهم مَن يرتدي زيّ المنتخب الوطني.

وعقد السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأربعاء، اجتماعا مع رؤساء اتحادات الكرة في القارة العجوز، بِواسطة تقنية الفيديو (المؤتمر عن بعد). وخلص اللقاء إلى التوصية بِتطبيق هذا المُقترح.

وتوقّفت جلّ البطولات المحلية في أوروبا مُؤخّرا، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. فيما بقي تاريخ الإستئناف مجهولا، حيث ظهر مَن يطرح فكرة “موسم أبيض” (بِدون تحديد صاحب اللقب والفرق التي تهبط إلى الدرجة الثانية)، وآخرون يُريدون تأجيل المنافسات إلى الصيف المقبل أو حتى الخريف القادم، وفئة ثالثة مع التأجيل ثم الإستئناف لاحقا بِتنظيم المقابلات بِمدرجات شاغرة.

 ويبقى مطلب استئناف البطولات المحلية في أوروبا لاحقا، وإنهاء الموسم مطلع أوت المقبل، مرهونا بِفيروس “كورونا”، وزوال خطره أو استمراره.

وقرّر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إلغاء المقابلات الودّية للمنتخبات في شهر جوان المقبل، المحطّة التي كانت مُعتمدة سلفا من قبل الفيفا.

وتركت هيئة الرئيس ألكسندر تشيفيرين الباب مفتوحا بِشأن ما تبقى من منافستَي رابطة الأبطال والدوري الأوروبي، وقالت إن الحسم في أمرَيهما مُؤجّل إلى تاريخ آخر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!