-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب اتفاقية بين الشركة وبريد الجزائر

اقتناء تذاكر الجوية الجزائرية بواسطة البطاقة الذهبية

راضية مرباح
  • 3211
  • 0
اقتناء تذاكر الجوية الجزائرية بواسطة البطاقة الذهبية
ح

سيتمكن زبائن الجوية الجزائرية من اقتناء تذاكر سفرهم عن بُعد بتجنب عناء التنقل وذلك باستخدام بطاقة الدفع الإلكترونية الذهبية التي وصلت الموزعة منها إلى غاية الساعة ما يربو عن 5 ملايين بطاقة.
الإجراء الجديد الذي سيدخل حيز الخدمة، جاء على إثر الاتفاقية الأخيرة المبرمة بحر هذا الأسبوع بين مؤسسة بريد الجزائر والخطوط الجوية الجزائرية، يهدف إلى تسهيل خطوات اقتناء تذاكر السفر مثل ما هو متعامل به بمختلف الدول.
وبحسب ما تطرقت إليه مؤسسة بريد الجزائر على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، فإن الاتفاقية هذه تعتبر خطوة عملاقة في إطار تطوير وتحسين ورقمنة الخدمات استجابة لمتطلبات المواطنين وتماشيا مع متطلبات العصرنة.
وكان الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية علاش بخوش والمدير العام لبريد الجزائر دحماني عبد الكريم قد وقعا عقد الشراكة بمقر الجوية الجزائرية بحر هذا الأسبوع. وأشار في هذا الصدد دحماني إلى أنه بإمكان زبائن الجوية الجزائرية اقتناء تذاكر سفرهم بالبطاقة الذهبية لبريد الجزائر، مشددا على أن عملية تحويل الأموال ستكون آمنة، وأشار إلى أن عدد البطاقات الذهبية التي وزعتها مؤسسة بريد الجزائر وصلت حاليا إلى 5 ملايين بطاقة ذهبية.
من جهته، أوضح بخوش علاش، المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، أن هذه الخدمة التي تعتبر الأولى من نوعها في الجزائر، ستسمح للمسافرين بشراء تذاكر السفر عبر الإنترنت دون التنقل إلى وكالات الجوية الجزائرية، لتكون بذلك الجزائر قد قلصت الفجوة في مجال التكنولوجيا الحديثة من خلال مشروع اقتناء الوقود بالبطاقات لتمتد إلى إمكانية تعبئة رصيد الهاتف النقال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!