-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم العثور عليه ملقى في إحدى غرف فندق شيليا

اكتشاف جثة رعية تركي وتوقيف فتاتين بتهمة ممارسة الدعارة بباتنة

صالح سعودي
  • 6319
  • 7
اكتشاف جثة رعية تركي وتوقيف فتاتين بتهمة ممارسة الدعارة بباتنة
ح.م

ألقت قوات أمن باتنة القبض على فتاتين متهمتين بممارسة الدعارة، وهذا موازاة مع العثور على رعية أجنبي من جنسية تركية متوفى داخل إحدى الغرف في فندق شيليا، حدث ذلك في فندق في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها ومنها الماسة بالآداب العامة، وهذا إثر مكالمة هاتفية تلقتها عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية باتنة، مطلع شهر جوييلة الماضي، من العامل المكلف بالاستقبال بفندق شيليا يخطرهم من خلالها باكتشاف جثة رعية أجنبي (49 سنة) من جنسية تركية، حيث تم العثور عليه ملقى على ظهره بإحدى غرف الفندق المذكور.

وبعد التحريات والتحقيقات التي باشرها عناصر الشرطة القضائية وقتها، تم التوصل إلى الفتاة التي كانت بصحبته رفقة صديقتها، تتراوح أعمارهن بين 23 و34 سنة، وبعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهن أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة باتنة الذي أحال الملف إلى قاضي التحقيق الغرفة الأولى، حيث استفادتا من الإفراج المؤقت مع استدعائهن للمثول أمام غرفة التحقيق شهر أكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • سي الهادي لمنور

    6 ( الجهل اصعيب ) آهلا آهلا بممثل اللاة والعزة . أنتا واش دخلك ، خفت أعليا من جهنم ؟ إكثر خيرك ، غير سلك راسك في الدنيا ، أما في الآخرة / ماكان حتى واحد يعلم الغيب وهو أمر لا أهتم به كثيرا كوني متآكد من النهاية الحتمية ، الخوف من جهنم بفعل سيئاتك جعلتك تعاني من مرض نفسي خطير وتحتاج إلى علاج . ( أللي معا ربي أصحيح مايخاف مايطيح ) مثال جزائري

  • حمزة الجزائري

    التعليق رقم 04 ، كلامك القبيح استهزاء بدين الله عزوجل هو في حد ذاته كفر وخروج على الملة يقول الله تعالى : " أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ، كيف تشبه من مات في معصية بمن مات في افضل البقاع على الارض مكة المكرمة .

  • الشيخ عقبة

    2 الإسلام أجاز أربعة وهو مسلم ( أنكحوا ماطاب لكم مثنى وثلاثة ورباع ...ص )

  • سي الهادي لمنور

    1 غرت منو ، هو على الأقل توفى في مكان نظيف وفي جو المرح مع حوريتين من بلاد الشهداء ( من النزل إلى جنة النعيم إن شاء الله ) أرى أن وفاته في الجزائر وفي نزل محترم نظيف أفضل من وفاة حجاجنا الذين يموتون بالميزيرية في السعودية بالعفس والرفس ويدفنون بطريقة ما أنزل الله بها من سلطان ( الله إرحمو ويسكنه فسيح جنانه )

  • الشيخ عقبة

    رحمة الله على المتوفى والعزاء لأهله .( ربي يرزقهم بالصبر والسلوان )

  • dzair

    زوج في ضربة

  • حمزة الجزائري

    سوء خاتمة والعياذ بالله ؟!!