-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز 117 قنطار من مسحوق الحليب

اكتشاف مخزن لتغليف مواد غذائية قاتلة في بومرداس

الشروق أونلاين
  • 1830
  • 1
اكتشاف مخزن لتغليف مواد غذائية قاتلة في بومرداس
أرشيف

تمكنت عناصر الدرك الوطني ببومرداس مؤخرا، من حجز أكثر من 8000 علبة لمنتوج الشاي منتهي الصلاحية بمختلف الأنواع، 64 دلوا من كريمة خاصة بالحلويات، 1500 علبة منتوج مرق الدجاج منتهي الصلاحية.
وهذا على إثر معلومات واردة إلى وحدات الدرك الوطني ببومرداس، مفادها وجود مخزن سري لإعادة تعليب وتغليف مواد غذائية منتهية الصلاحية لإعادة بيعها في الأسواق، حيث تم تسجيل مخالفات، تتمثل في حيازة مواد استهلاكية فاسدة، خداع المستهلك عن طريق الغش في تركيبة المنتوج، استعمال مواد مجهولة المصدر، عدم احترام شروط النظافة، عدم امتلاك رخصة منشأة مصنفة، تم إتلاف المحجوزات بالتنسيق مع مديرية التجارة بالولاية.
كما تمكنت ليلة الإثنين، وحدات الدرك الوطني بسوق الحد جنوب شرقي ولاية بومرداس، أثناء تنفيذهم لدورية عبر إقليم الاختصاص، من توقيف شاحنة مقطورة، كانت تنقل 117 قنطار من مادة مسحوق بودرة الحليب، حيث سجلت على الشحنة مخالفات مثل غياب فواتير الشراء وعدم وجود سجل تجاري يسمح بممارسة النشاط، وعلى إثر ذلك قامت مصالح الدرك الوطني بحجز السلعة والشاحنة مع فتح تحقيق حول القضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • علي لطرش

    سنة منشار أو لعبة القاضي
    كان المسلمون يتباهون في عهد الإسلام بالقاضي، و عامل الضرائب و الزكاة و الخراج ، حتى أتى زمان أصبح لسنة رية شأن أو زرودية أو الجزر ، سرعان ما تلقاه العامة و الخاصة ، هي سنة منشار