-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قيادته تؤكد أن حظوظه للفوز بها ضعيفة

الآفلان لن يقدم مرشحا للرئاسيات القادمة

الشروق أونلاين
  • 1635
  • 11
الآفلان لن يقدم مرشحا للرئاسيات القادمة
ح.م
مقر حزب جبهة التحرير الوطني

أعلن جبهة التحرير الوطني، الأحد، أنه لن يقدم أي مرشح لرئاسيات 12 ديسمبر القادم لأن حظوظه في الفوز بها غير متوفرة في ظل الظروف الحالية.

وأكد علي صديقي الأمين العام بالنيابة خلال لقاء جهوي عقد بمقر محافظة ورقلة أن الحزب “لم يقدم أي مترشح لخوض غمار الاستحقاق الرئاسي المقبل لأنه يرى أنه غير مؤهل للفوز في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

وأوضح أن الحزب “وجه رسالة واضحة إلى كل مناضلي جبهة التحرير الوطني للذهاب يوم 12 ديسمبر القادم إلى مكاتب الإقتراع و الإدلاء بأصواتهم”، و”أن نجاح هذا الموعد الانتخابي المقرر في 12 ديسمبر القادم سيكون نجاحا لحزب جبهة التحرير الوطني نفسه”.

و أشار إلى أن سياسة المراحل المؤقتة “مرفوضة من طرف حزب جبهة التحرير الوطني التي دأبت على التضحية من أجل الجزائر”.

كما أعلن صديقي “رفض الحزب للأصوات التي تنادي برحيله عن المشهد السياسي و ليس من حق أي كان مطالبتها بالرحيل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • حراكي

    لا... جاءكم أمر من "سيدكم الجديد" بأن لا تشاركو بأرنب، لذر الرماد في عيون المواطنين بأن الة التزوير ذهبت و ان الانتخابات القادمة شفافة. لا انتخـــــــــــــــــــــــــــــــابات مع العصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابات!!!

  • نمام

    طبعا عادتها لو تقدمت السلطة بدعم مرشح لكانت السياقة للتزكية وهكذا تخشى الحرك كان عليها مصل الرند ولها من الرجال من لم يجلسوا على مبادئهم وهمشوا حتى اصبحوا يخشون العقاب باصر رجعي لو مرت الخامسة والحقيقة حزب مهيكل و له قاعدته ومنظماته التي سلكت نفس السمت وض ان تدرس البرامج ومن يحقق مطالبها تقف معه دون تستر تحت حياد و الحقيقة مساندة للسلك ان للله في خلقه شؤون

  • أنا

    شر البلية مت يضحك ؟
    لو كان هذا الحزب في بلد آخر (كما حدث في ثورات أوربا الشرقية) في بداية التسعينات، لتمت مطاردة كل منتسبيه في الشوارع و أهدر دمهم لما تسببوا فيه من فساد منذ الـ 62. و مات الآلاف من الشباب في البحر نتيجة فشلهم في التسيير بالإضافة إلى ضحايا العشرية السوداء الذي هم السبب المباشر فيها (من قريب أو من بعيد). ربما يجب أن يأتوا بشعب آخر ثم يفكروا في ترشيح شخص يمثلهم ؟

  • فاهم اولاقاري

    لوكانوا عندك مناضلين لدخلت السباق ولو بالحمار ولكنهم انفضوا من حولك فخطابك لمن؟

  • ماهر

    زعما رايحة تكون على حسب قوله انتخابات نزيهة وغير مؤهل للفوز بها للفوز بها كما قال، مشيي دي خوك و روح خربتو لبلاد و بعتوها و راكم تشركو في فامكم

  • LOGIQUE

    الآفلان لن يقدم مرشحا للرئاسيات القادمة ---- لماذا؟
    الجواب بسيط: كل الأحزاب هي خريجة معهد'' الافلان'' - كلهم كانوا تلاميذ عنده ونالوا شهادة الكفاءة في فن الوعود وبيع الوهم.

  • محمد☪Mohamed

    عندهم 50% من المترشحيين ; شكون عند Calculatrice
    147 * 50% = ?

  • محمد الجزائري

    "التي دأبت على التضحية من أجل الجزائر” بنهب الأموال وlمحاولة تدمير المجتمع تدميرا تاما. لولا حفظ الله.
    “رفض الحزب للأصوات التي تنادي برحيله عن المشهد السياسي" والله لو كنتم تستحوا لحليتم حزبكم بأنفسكم ولا يحلكم غيركم. لكنكم لا تستحوا وتحبون "التمرميد"

  • عمرون بركة

    أفلان النهب والفساد لن يثق به أحد بعد اليوم بل نطالب بتجريده من اسم "جبهة التحرير الوطني" لأنه ملك حصري للشعب الجزائري كله وليست لحزب أو فئة وسن قانون يحضر استغلال رموز الثورة وشعاراتها في تسمية الأحزاب فأفلان الشياتة يتخذ من مقطع من النشيد الوطني هو (جبهة التحرير أعطيناك عهدا) ... وليتأكد الشياتة أنهم لو قدموا عمر بن الخطاب رضي الله عنه فلن نصوت له ليس لأنه الفاروق العادل رضي الله عنه وحاشاه بل لأنه مزكى من الشياتة والمفسدين.

  • الجيلالي بوراس

    .../... تدافع عنه يا هذا كأنه ملكية خاصة لك و للدخلاءالا تعرف أنه ملك لهذه الأمة و مكانه الطبيعي المتحف لقد إقترنت جبهة التحرير الوطني بأسماء العظماء من الرعيل الأول و بشهداء و مؤسسيها كتب ميثاقها بدمائهم و في آخر المطاف تدنس هذه التضحيات بالدخلاء و الغرباء و الفاسدين و يصبح إسم الجبهة منبوذ على كل لسان إن كان لديكم ذرة من الوطنية غيروا إسم تجمعكم و أتركوا المقدس للأمة الجزائرية نترحم عليها كما نترحم على الشهداء

  • الجيلالي بوراس

    السبيل الوحيد و الأوحد لحزبكم هو الإختفاء كليا من الساحة من أفعالكم الشنيعة ساندتم عصابة قضتت على الأخضر و اليابس أوقعتم حريقة كادت تقضي على مقومات الدولة بإطارات فاسدة و مواق مشينة و مال وسخ لذا لنكن صرحاء جبهة التحرير الوطني التاريخية إنتهت عند الإستقلال لكن بإضافة كلمة حزب لها أصبحت مصلحية و تلاشت التضحية و الفداء من أجل الوطن لهذا دعوها لنذكرها بخير و تتذكرها الأجيال القادمة كموروث تاريخي لهذا فوالله لو الحراك الشعبي كان في مستوى الحدث لداهمكم و إفتك هذا الموروث التاريخي ومحى أثار مما تسمونه حزب كما جرى في تونس (الدستوري) و في مصر (الحزب الوطني الديمقراطي) و بقيت الدول الإشتراكية .../...