-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن حزبه كان يجهل حجم الأموال المنهوبة

الآفلان يحذر من رفض الحوار

أسماء بهلولي
  • 773
  • 0
الآفلان يحذر من رفض الحوار
ح.م
محمد جميعي

نفى الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أن يكون الآفلان على علم بحجم الأموال المنهوبة من طرف مسؤولين ورجال أعمال قائلا: “استغربنا من وجود الملايير من الدولارات في حسابات شخصية لمسؤولين”.

وقال محمد جميعي في ندوة صحفية عقدها، الخميس، بمقر الحزب، على هامش تنصيب لجنة الرقابة والإطارات، أن حزب جبهة التحرير الوطني يرفض أن تنهب أموال البلاد، نافيا أن يكون الآفلان على دراية بتورط مسؤولين وإطارات في الدولة في نهب المال العام.

بالمقابل تطرق الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي لتصريحات الفريق أحمد قايد صالح الأخيرة بخصوص فتح الحوار وتنظيم انتخابات، معلنا عن دعم حزبه المطلق للحلول التي دعت إليها المؤسسة العسكرية للأزمة السياسية، مشيرا أن رفض الحوار الذي دعا إليه رئيس الأركان الفريق، أحمد قايد صالح، مغامرة بمستقبل الوطن، وشدد محمد جميعي على ضرورة أن يكون الحل ضمن الدستور، لأن أي حل خارج هذه الأطر يعد مغامرة كبيرة بمستقبل البلاد.

وفي الشأن الحزبي، فتح محمد جميعي النار على من وصفهم بـ”المفلسين السياسيين” الذين يستعملون أساليب غير شفافة – حسبه – لضرب حزب جبهة التحرير الوطني قائلا: “إنهم أصحاب نوايا غير صادقة”.

وقال جميعي في رده على هؤلاء “الآفلان ليس فريسة يمسح فيها السكين، كانت شجاعة وطلبنا العفو من الشعب على الأخطاء السابقة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!