-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ردا على حملة الإساءة للرسول والمسلمين بفرنسا

الأردن: مطالب بإطلاق اسم الشهيد بن مهيدي على ساحة باريس بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 6359
  • 12
الأردن: مطالب بإطلاق اسم الشهيد بن مهيدي على ساحة باريس بالعاصمة
ح.م
لافتة أصحاب المبادرة

دعا شباب أردنيون سلطات بلادهم إلى تغيير إسم منطقة شهيرة بالعاصمة عمان، من “باريس” إلى بطل الثورة الجزائرية الشهيد العربي بن

مهيدي، وذلك للرد على حملة الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم والمسلمين في فرنسا.

وجاء في رسالة أصحاب المبادرة “دوار باريس الكائن في منطقة جبل اللويبدة إلى إسم الشهيد العربي بن مهيدي – رحمهُ اللّٰه – الذي نُطالب فيه المسؤولين بتثبيت هذا الإسم رسميًا”.

وأوضحوا “تابعنا عن كثب تطورات مُقاطعة المُنتجات الفرنسية مِن قِبل كُل عربي غيور على دينه الحنيف، إذ ندعم هذه التوجّه دعمًا كاملًا”.

https://twitter.com/SbaehAhmad/status/1321208296645283842

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • أنا

    الطمع في إسلام إبليس أكثر واقعية من هذا الطلب

  • ramos

    الف شكر لاحواننا في الاردن هدا شهيد كل المسلمين و العرب

  • سيف الحجاج

    هههه اذناب فرنسا لم يعجبكم الامر ؟ الى الجحيم انتم وسيدكم ماكرون القذر.

  • ملاحظ

    الاردن الشقيق اعطت شرف كبير للامة اسلامية ولجزاٸر بلدها الثاني وهم لم يترددوا عن تنديد برسوم مهينة لرسولنا ص وحملة عنصرية التي تقوده فرنسا، فهم اوقفوا كامل التبادل التجاري مع فرنسا عكس عندنا لا تنديد ولكن يزالون يبحثون سبل التعاون مع فرنسا بتصدير وافتخار بلغتها، وزد علی ذلك الاردنيون اشرف نوفمبريين من الذين يتزعموا نوفمبريين الذين يشهرون بدستور علماني فرنسي ۔۔۔هذه عبرة للمنبطحين الذين يريدون ابقاٸنا تحت تبعية فرنسا العنصرية ارهابية

  • ديار الغربة

    حياكم الله يا شرفاء ❤

  • Fako

    ولماذا جزاءري بالظبط

  • Quelqu'un

    لماذا بالضبط في هذا التوقيت استعمال الجزائر و شهداءها في هذه التسمية، لنسميها ساحة العروبة، ساحة الاسلام...
    على العرب ان يكفوا عن التطبيع و اتباع مستعمريهم و التوكل على الله و تطبيق تعاليم الاسلام و ان يكونوا يدا واحدة ضد اعدائهم. نعم الجزائر لقنت درسا لفرنسا في الحقبة الاستعمارية و هي لازتلت حاقدة و طامعة فينا و لن يهدأ لها بالا حتى ترى الدمار و التطاحن في الجزائر.فمهما كانت النوايا من اي طرف، فكل يعمل على شاكلته. الله المستعان و هو خير حفظا. صلوا على الني صلى الله عليه و سلم. و الله اعلم.

  • hd

    أعظمُ طريقة وأجلُّها لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وعلى ءاله وصحبه وسلم تسليما هي اتباعُ سُنته والإهتداء بهديه والتخلُّق بأخلاقه فهي الاسوة الحسنة والمحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيع عنها إلا هالك.

  • kaddour

    تستعد الجزائر لافتتاح "جامع الجزائر"، ثالث أكبر جامع بعد الحرمين الشريفين، وهو مشروع ثقافي ديني متكامل يضم منشآت تعليمية دينية، ويصادف افتتاح الجامع ذكرى المولد النبوي والإساءة الفرنسية للنبي محمد.

  • جزائري

    بوركتم وبورك ممشاكم يا إخوتنا في الأردن أردن النشامى وتحية خالصة لكم من أبناء عبد القادر أرض الشهدا والصلاة والسلام على أسعد خلقك سيد البشرية وأسعد خلق الله إمام المرسلين(( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)) والله معلن الحقّ ، ومظهر دينه، وناصر محمدًا عليه الصلاة والسلام على من عاداه، فذلك إتمام نوره..

  • ثانينه

    سياستكم خبيثه لاتستعملوا شهدائنا لاغراضكم الوقحه..لو كنتم صادقين لكنتم سميتونها قبل هده الاحداث..بن مهيدي الزعيم لايحتاجكم انتم لستم منا

  • مع المقاطعة

    تحية للاشقاء الاردنيين
    على الجزائريين والمغاربة والتوانسة والموريتانيين اللي موجوعتهم فرنسا المجرمة وسارقة ثرواتهم ان يتحدوا ضدها على الاقل لايشتروا بضائعها ولا يستعملون لغتها الديناصورية والله عيب تضلون تابعين لهذه الدولة الارهابية الحقودة التي ارتكبت فيكم ابشع الجرائم الارهابية