-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جدد دعمه للمسار الانتخابي

الأرندي يفصل في موقفه من الرئاسيات يوم 4 أكتوبر القادم

الأرندي يفصل في موقفه من الرئاسيات يوم 4 أكتوبر القادم
ح.م

أعلن التجمع الوطني الديمقراطي، السبت، أنه سيحدد موقفه من صيغة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في اجتماع مجلسه الوطني يوم 4 أكتوبر القادم.

وفي بيان توج اجتماعه، سجل المكتب الوطني للأرندي “ارتياحه لقرار تنظيم الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد اتخاذ جملة من التدابير الرامية لصون صوت الشعب في هذه الاستحقاقات وتمكينه من الاختيار السيد والنزيه”.

وأكد الحزب الذي يقوده، عز الدين ميهوبي بالنيابة، موقفه “الداعم للمسار الانتخابي في الآجال المحددة لها قصد تمكين البلاد من استعادة سيرها الطبيعي في ظل مناخ دولي متقلب”.

ودعا الأرندي مناضليه وإطاراته ومنتخبيه ومناضليه من أجل مواصلة تحسيس المواطنين على كافة المستويات بأهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • أحمد الأحمدي

    اتركوهم يشاركون في الإنتخابات ليفضحهم الصندوق و يكشف الصوت المسروق . و الله لن ينالوا أصوات أبنائهم و لا خليلاتهم . الرند ولد بعملية قيصرية بلا أب شرعي و أم . معجزة فاقت معجزة سيدنا المسيح عليه السلام .

  • dzair

    RND a la poubelle

  • Daira abd

    بصراحة ان تم قبول ملفات الأحزاب ككل وبالخصوص الأحزاب الخائنة للشعب أو ما يعرف بأحزاب الموالات فقولو سلاما للجزائر
    وسيتجه الشعب للتصعيد الذي لا يحمد عقباه

  • ابوعمر

    هذا السرطان المسمى R.N.Dيجب ان يرمى مثلما ترمى أكياس الزبالة حفاظا على صحة وسلامة المجتمع...مكانه مجمع القمامة في انتظار الحرق والانتهاء من شروره...الراندو شر يجب التخلص منه

  • جزائري حر

    صحانة لوجوه

  • محمد☪Mohamed

    RND FLN بإذن الله لن تعطى لكم أيي فرصة.

  • كريم

    كل امراض الجزايريين سببها هذه الاحزاب الخاينه مع انها تعلم جيدا انها غير مرغوب فيها ومكروها من طرف الشعب مع ذالك تستمر في استفزاز الشعب