-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التلفزيون السوري:

الأسد يقطع كلمته بسبب انخفاض في ضغط الدم

الشروق أونلاين
  • 4134
  • 5
الأسد يقطع كلمته بسبب انخفاض في ضغط الدم
سانا / رويترز
الرئيس السوري بشار الأسد يتحدث خلال مقابلة مع قناة تلفزيونية روسية في دمشق يوم 5 مارس 2020

ذكر التلفزيون الرسمي السوري، الأربعاء، أن الرئيس بشار الأسد أصيب بانخفاض في ضغط الدم لبضع دقائق أثناء إلقائه كلمة أمام مجلس الشعب (البرلمان) ثم استأنف كلمته بشكل طبيعي.

وقال التلفزيون، إن الكلمة التي كان من المقرر أن تبث وقت الظهر ستذاع بالكامل في الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي. ولم تورد القناة التلفزيونية مزيداً من التفاصيل.

https://www.facebook.com/1705026203085940/posts/2658073691114515/

ويحكم بشار الأسد (54 عاماً) سوريا منذ “انتخابه” في جويلية عام 2000 بعد شهر على وفاة والده حافظ الأسد الذي حكم البلاد بداية من  نوفمبر 1970 إلى جوان 2000.

وقالت وكالة الأنباء السورية: “في تمام الساعة السادسة والنصف مساء تتابعون كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب والتي تخللها توقف لبضع دقائق ناتج عن حالة هبوط ضغط طفيفة أصابت السيد الرئيس قبل أن يعود ليستأنف الكلمة بشكل طبيعي”.

وكانت وسائل الإعلام الرسمية قد أعلنت في وقت مبكر من الأربعاء، أن الأسد سيلقي كلمة أمام أعضاء مجلس الشعب عقب إجراء الانتخابات البرلمانية الشهر الماضي والتي ندد بها المراقبون من المعارضة والمستقلين باعتبارها مهزلة في بلد يخضع لحكم حزب البعث.

وقليلاً ما تتحدث وسائل الإعلام الرسمية عن صحة الرئيس الذي يحكم بلداً يواجه انهياراً اقتصادياً وشهد حرباً استمرت نحو عشر سنوات وأودت بحياة مئات الآلاف من الأشخاص وشردت ملايين آخرين.

https://www.facebook.com/SyrianPresidency/posts/3424563320920809

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Adel

    il va finir comme bouteflika entre la vie et la mort pendant des années

  • hechaichi.hocine@gmail.com

    لماذا لا يستريح ويريح الشعب السوري

  • Bela

    كنت أعتقد أن ليس له دّم

  • ديار الغربة المرة

    كم من الأرواح ازهقت
    ماذا ستقول لرب الأرواح
    اللهم أرنا عجائب قدرتك في كل طاغي

  • الظام ظلمات يوم القيامة.

    هذا الرئيس والعياذ بالله قتل الآلاف من السوريين بدم بارد فانخفاض الضغط الدموي هذا تنبيه من الله فالسفاح لا ولن يرتاح لا بالدنيا ولا بالآخرة ﴿ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ إِلَى أَنْ قَالَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذلِكَ يَلْقَ أَثامًا * يُضاعَفْ لَهُ الْعَذابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهانًا * إِلَّا مَنْ تابَ ﴾ **** ﴿ وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا ﴾. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " أول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء ".