-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال لقائها بالوزير واجعوط

“الأسنتيو” تستعجل تحقيق مشروع نهضة المدرسة العمومية

نشيدة قوادري
  • 947
  • 2
“الأسنتيو” تستعجل تحقيق مشروع نهضة المدرسة العمومية
ح.م

استعجلت النقابة الوطنية لعمال التربية، الشروع في تحقيق مشروع نهضة المدرسة الجزائرية، من خلال تحسين النظام المدرسي ومراجعة المناهج ومنظومة التكوين.

وأكدت النقابة بأنها قد طرحت عديد المواضيع ذات الطابع التربوي والبيداغوجي والاجتماعي المهني، خلال اللقاء الذي جمعها بوزير التربية، مساء أول أمس الخميس بالجزائر، موضحة بأنها قد تكفلت بنقل كافة المطالب التي وصلت للأمانة العامة للوزير.

والتزمت “الأسنتيو” بنقل متاعب المهنة والتأكيد على الاهتمام الكبير الذي تحظى به وتوليه للمنزلة الاجتماعية والمهنية لكل موظفي قطاع التربية دون استثناء باهتمام وانشغال بالغين،، معلنة عن حرصها وكل الحرص على المضي قُدما لإيجاد الحلول لكل ما تم طرحه من مشاكل القطاع المتفاقمة، ومجابهة الصعوبات بالتحديات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الوطني

    نعم لتحسين النظام المدرسي ومراجعة المناهج ومنظومة التكوين والابتعاد عن مناهج الغبريطة وزبائنها التي تم تمريرها تحت الطاولة والتي لم تقدم الا الخراب منذ 1962 وانتم تفرضون مناهج فرنسا والفرنسية.. حان الوقت للخروج من سجن فرنسا والفرنسية والخروج الى حرية المناهج العالمية الاولى من النرويج الى ماليزيتا من امريكا الى بريطانيا من كوريا الجنوبية الى تركيا من الاردرن الى اليابان .. كل هذه المناهج الاولى عالميا بامكاننا الاخذ منها ما يتماشى وخصوثياتنا معتمدين على لغة العالم الانجليزية .. اليوم ابنائنا اصبحو لا يبتقبلون الفرنسية في التعليم خاصة وهم يتعاملون بالانجليزية اثناء استعمال التكنولوجيات الجديدة.

  • جزائري حر

    وهل هده النقابة المجهرية يؤخد برأيها . ألم تكن نقابة شياتة للوزيرة السابقة. الشياتين لا يبنون لا دولة ولا قطاع تربية ولا دار . الشياتون يدمرون كل شيئ في طريقهم دلك لأنهم قافزين اللي يجي معاه.