-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا مناضليه إلى تحمل مسؤولياتهم "لتسيير المستقبل"

الأفافاس: البلاد تعيش ركودا يجب الخروج منه

الشروق
  • 750
  • 4
الأفافاس: البلاد تعيش ركودا يجب الخروج منه
أرشيف
محمد الحاج جيلاني

جدد الأمين الأول لجبهة القوى الاشتراكية، محمد حاج جيلاني، من سوق الاثنين بولاية بجاية، الجمعة، تمسك حزبه بتجسيد مشروعه الرامي إلى إعادة بناء إجماع وطني وهو السبيل الوحيد الذي يراه “لضمان دولة قانون والديمقراطية والعدالة الاجتماعية”.
وبخصوص هذا المشروع الذي أطلقه الأفافاس منذ عام 2014، أبرز حاج جيلاني عواقب حالة الجمود التي أصابت البلاد والذي، كما صرح، “يجب أن تخرج منها”، داعيا على وجه الخصوص إلى خلق “توازن قوى جديد مواتٍ لتغيير النظام الحالي”.
وفي حديثه إلى مناضلي جبهة القوى الاشتراكية من الشباب، الذين اجتمعوا بمناسبة انعقاد الجامعة الصيفية للحزب، دعا الأمين الأول لحزب هؤلاء إلى تحمل مسؤولياتهم “لتسيير المستقبل” و”إعطاء الأمل”.
كما شدد حاج جيلاني من هذا المنظور على حتمية التعبئة العامة الجديدة على جميع المستويات، في الجامعة كما في الأحياء والقرى، معتبرا أن الرهان هو “الوعي السياسي والاجتماعي”.
وفي حديثه المستطرد، لم يتردد المتحدث في التذكير بالتزامات الذين سمحوا بالاستقلال الوطني، مشيرا إلى أنه بالنسبة لجبهة القوى الاشتراكية فإن الالتزام السلمي، الذي يميز كفاحه، يقضي “بتعزيز القيم الديمقراطية والإنسانية التي يتعين على جزائر الغد أن تحددها بشكل واضح”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جزائري 2

    حزب القوى الاشتراكية يتصرف كاي حزب
    من جهة يدعون الوطنية والنظال من اجل البلاد
    لكن لهم حظوظ كبيرة في الربح مادموا قريبون من السلطة
    استثمارات مناصب عمل للاقارب امتيازات قروض بلا فائدة

  • صلاح أبو صلاح

    وحزب دا احمد وباقي الأحزاب راهي مجمدة و لله الحمد تماما مثل لحوم كمال البوشي.....

  • Salim el jijeli tamazigh

    J AIS BEAUCOUP DE RESPECT POUR LE FFS COMME PARTIS POLITIQUE ET JAI BEAUCOUP DE RESPECT ET DE L ADMIRATION POUR SON CHEF HISTORIQUE , DA EL HOCINE ,LE PERE DE LA REVOLUTION ALGERIENNE , MAIS YA MON AMI IL FAUT TAPER UN PEUX PLUS FORT SUR CE REGIME , QUI A AMENER LE PAYS DANS LE CHAO ET L ANARCHIE LA PLUS TOTALE , SANS PARLER DU CHOLERA , DE LA COCAINE .

  • العاصفة

    حتى أحزاب المعارضة تحولت الى خردة.. البلاد كلاها الكوليرا وسي الحاج يتحدث عن المستقبل
    على الأقل اهدر على ما تعيشه البلاد حاليا ولماذا لم تدعون الى عقد جلسة طارئة للبرلمان بمناسبة عودة الكوليرا من العصور الوسطى على الأقل تديرولوا استقبال في المستوى