-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عضو في المنتدى:

“الأفسيو” ارتكب أخطاء كبيرة أهمها انخراطه في السياسة

“الأفسيو” ارتكب أخطاء كبيرة أهمها انخراطه في السياسة
أرشيف
علي حداد

اعترف عضو منتدى رؤساء المؤسسات “الأفسيو”، سامي عقلي، بوجود أخطاء في تسيير المنظمة خلال الفترات السابقة، متعهدا بإصلاحها وإحداث تغيير في حال رئاسته لها.

وقال عقلي في برنامج “ضيف الظهيرة” الاثنين، أن أخطاء كثيرة وقع فيها المنتدى خلال السنوات السابقة من حيث التسيير والتمثيلية لشركات والأعضاء وغياب المقاولاتية النسوية، مبرزا أن أهم خطأ كان خلطه بين السياسة ومهمة المنتدى وهي الدفاع عن مصالح الشركات والاقتصاد الوطني ككل.

وأكد المتحدث أن مواقف سياسية اتخذت باسم المنتدى، رغم أن لا علاقة له بهذا العمل، مضيفا “علينا أن نتعلم من هذه الأخطاء لنبني المستقبل. يجب إحداث تغيير جذري لعمل المنتدى وأن نبعده عن السياسة ليؤدي مهمته الأساسية وهي الدفاع عن الشركات واقتصاد البلد”.

وأوضح عضو “الأفسيو” أن عملا كبيرا ينتظر المنتدى مستقبلا، خاصة فيما يتعلق بالشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، وتمثيل المقاولاتية النسوية داخل المنتدى، والعمل مع المندوبين الولائيين.
ويضم المنتدى في عضويته حوالي 4 آلاف عضو، 95 بالمائة منهم شركات صغيرة ومتوسطة، لكن قليلا منهم فقط استفاد منه حسب تأكيده، فيما يغيب المندوبون الولائيون عن مجلسه التنفيذي المتحدث.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!