-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انضم إلى مبادرة "الجبهة الشعبية"

“الأفسيو” يعلن دعمه ترشح بوتفليقة لعهدة خامسة

إيمان كيموش
  • 1823
  • 17
“الأفسيو” يعلن دعمه ترشح بوتفليقة لعهدة خامسة
ح.م
علي حداد

أعلن منتدى رؤساء المؤسسات، وهو أكبر تجمع لرجال المال والأعمال في الجزائر، رسميا وبشكل صريح، عن دعمه لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، مثنيا على حصيلة الرئيس طيلة 20 سنة، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي أمس، الذي ترأسه رئيس “الأفسيو” علي حداد وحضره كبار رجال المال والأعمال، كما أعلن عن انضمامه لمبادرة الرئيس المسماة “الجبهة الشعبية الصلبة”.
وتطرق المجلس التنفيذي لـ”الأفسيو” إلى الإشكالات المرتبطة بالوضع الاجتماعي والسياسي في الجزائر، معلنا دعمه لخطاب رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد المصادف لـ20 أوت، والخاص بتأسيس “الجبهة الشعبية الصلبة”، وهذا لمواجهة كافة المخاطر التي يمكن أن تهدد الجزائر داخليا وخارجيا، مذكرا بأن الجزائر تنام على إمكانيات بشرية ومادية تجعلها قادرة على تحقيق التطور والرقي، وهو ما يندرج في صلب اهتمامات الرئيس، ويقع على عاتق ومسؤولية منتدى رؤساء المؤسسات تطبيقه.
وشدد منتدى رؤساء المؤسسات على دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وهو الذي يتضمن نقاطا هامة للمؤسسات وتطوير الاقتصاد الوطني، كما جدد تأكيده بأن الأفسيو على مواصلة المساهمة في تطبيقه، حيث دعاه صراحة إلى الترشح لعهدة خامسة ومواصلة العمل لإحراز الاستقرار للجزائر.
من جهته، نائب رئيس منتدى رؤساء المؤسسات محمد بايري أعلن في تصريح للصحافة عن دعم “الأفسيو” رسميا لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة.
وتطرق المجلس التنفيذي أيضا إلى موضوع الجامعة الصيفية للأفسيو المرتقب تنظيمها شهر أكتوبر المقبل بولاية وادي سوف، وتم التطرق إلى ملف المقر الجديد للأفسيو الكائن بباب الزوار والذي سيتم تسليمه قريبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
17
  • بلالة سي احمد

    لا ثقة فيه انه مامور من طرف اسياده واهله بفرنسا وهو يمثلهم هنا في الجزائر ويمشي بامرهم لقد سمعنا في ما مضى انه استدعي من طرف القضاء لضلوعه في قضية البوشي والكوكايين وما دلك عنه ببعيد الا ان كل دلك كان كلاما وفقط سياتي يومه الدي يوعدون وسنغني له اغنية احمد صابر رحمه الله اجي نهارك يا الخاين ....

  • حاجة

    ياك هذا المنتدى تم حله ...للأسف لا توجد مهنية في نقل المعلومة

  • hrire

    ما دام الامور غير دنيوية بالبسبة اليهم فما عليهم الى دفع الرءيس لدفعة جديدة
    بالنسبة لهم المستفدين من المزايا و المعفيين من البزرة و التفيا tva و حتى تعرقيل اخرين الغير اامحسوببن و منحهم اماكنهم فما عليهم الى الضغط علبه باه الامور تستمر على حالها
    اما بالنسبة للاغلببة فهى عقدة اخرى فى رقابهم و لا يريدون الاستمرارة و لا عقدة اخرى

  • مواطن

    انكم تعدون على الاصابع .

  • Xfile

    هذا جنون او حماقة او سذاجة .هل عندكم عص سحرية او نظرة مستقبلية اهذا الوطن الكريم الذي نفعكم بماله و خزينته .هل عندكم مستوى علمي او استخبراتي او ثقافي او حكمة او شهدات دكتورة في علم اجتماع او تكنلوجية لتتكلمو بالنيابة لو كنت عضو في المجلس لا غادرت المكان و ندورها بزنسي كابة بصح باموالي الخاصة لا بالخزينة الدولة عار. .....

  • سمير DZ

    A looser supports another looser, failure, stealing and .corruption are your common grounds. Go to hell all of you

  • جمال

    قلنا لكم لا تتكلموا باسم الرئيس سي عبد العزيز بوتفليقة شفاه الله الرئيس بريئ منكم ما وصلت الجزائر اليه حدث بعد مرض الرئيس الافسيو هو من دمر البلاد بالقوانين المجحفة الدي ادت الى الحرقة والبطالة والكوكايين والكوليرا والفقر والاحتجاجات والاضرابات ولا نعلم مادا سيحدث في الايام المقبلة

  • نبيل

    قلوا الجبهة الشعبية الصلبة انها جبهة شعبية مترهلة بالية رثة ياكلها الدود من الحدود الى الحدود انكم تعلمون ان القدرة الشعبية في حالة كارثية وتقولون جبهة شعبية صلبة من العجب العجاب شريحة واسعة من الشعب تعيش ب 18000الشهر بين عددة وحوش ويقولون سن التقاعد 65 سنة فهاذااعدام بتقسيط للشعب و يقولون جبهة شعبية صلبة راكم غير اتهفوا فينا ورانا علبالنا بكلش مي اجي انهاركم.

  • اني تعبان

    لا يصلح حال الجزائر مادام هذا النوع من البشر يتحدث باسم الجزائر ، فهؤلاء لا يفكرون الا في مصالحهم الشخصية

  • Tout va bien

    Pourquoi pas !!???
    راهي حَكْمَة

  • جزائري حر

    أاااااااا يسمى راح يأخد الإذن من عند اللصوص اللي في باريس كما قال الصينيون.

  • انيس

    الأفسيو تاع ابناء فرنسا المستفيدين من الوضع والملايير و ليس له علاقة مع الشعب

  • عادل ابو العدالة

    هؤلاء المطبلون و المنافقون اصحاب الضمائر الميتة يستطيعون أن يدلونا على حالة واحدة حدثت في العالم ان تر شح شخص على رئاسة جمهورية بلد ما و هو معوق حركة و معوق نطق و كان قبلا قد غير الدستور و سرق ولايتين اضافيتين غير مستحقتين , هذا البوتفليقة الذي يعتقد بان الجزائريات قد عقمن على أن يلدن شخصا بكفاءة بو تفليقة .

  • ارتاح يا رئيس ولا تسمع للانتهازيين

    والله الذي لا إله غيره أن كل مؤيد للهردة الخامسة ما هو إلا أحد الصنفين: فاسد مفسد شيات انتهازي أو منتفع ماديا من الوضع الراكد بغياب الرئيس الفعلي فالمنطقي والمعقول أن من يحب الرئيس يترجاه أن يرتاح لا أن ينهكه بمسؤولية لم يعد يقدر عليها بدنيا لأن الرئاسة معناها الإحاطة بكل أركان الجزائر الشاسعة شرقا وغربا شمالا وجنوبا ولكل مترشح للرئاسة في عمر الفاروق قدوة يقتدي بها في حكمه الراشد وسهره على رعيته وخوفه من عقاب الله إن قصر في حق من الحقوق أو مسألة من المسائل، وهو القائل «والله لو أن بغلة بالعراق عثرت لظننت أن الله يسألني لمَ لمْ تسو لها الطريق يا عمر؟». فارتاح يا رئيس ولا تكلف نفسك فوق وسعها.

  • محمد☪Mohamed

    رجال الأعمال يدعم ترشيح الرئيس تبحت عليها في دول الديمقراطية لا تجدها
    لازم يكون apolitique

  • المقروط

    مول الفول يقول طياب ....

  • ابي

    سي نورمال....الخزينة في جيوبهم .فكيف لايردون الخير...