-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الوضع في الجزائر شأن داخلي

الأفلان: موقف بعض نواب البرلمان الأوروبي معادي للجزائر

الأفلان: موقف بعض نواب البرلمان الأوروبي معادي للجزائر
ح.م

ندّد حزب جبهة التحرير الوطني، الإثنين، بتصريحات بعض نواب البرلمان الأوروبي واعتبرها استفزازا خطيرا وتدخلا سافرا في الشأن الداخلي للجزائر.

وفي بيان له، أعرب الأفلان عن استنكاره لما اعتبره “الموقف العدائي الذي لا يحترم سيادة الجزائر وحرية شعبها وقدرة مؤسساتها الدستورية على تجاوز الوضع الراهن”.

وأكد حزب جبهة التحرير الوطني في بيانه أن “الوضع الذي تعيشه الجزائر هو شأن داخلي تحكمه إرادة جزائرية، وهو يهم بالدرجة الأولى والأخيرة الشعب الجزائري”.

وشدّد بيان الحزب على أن “الجزائر بكل مؤسساتها الدستورية تمتلك كل الإمكانيات لتجاوز الوضع الرهن والمضي نحو مرحلة نوعية في كل المجالات تستجيب لتطلعات الشعب الجزائري ومطالبه المشروعة التي عبر عنها في مسيراته السلمية والحضارية التي رافقها الجيش الوطني الشعبي وضمن لها الحماية وإلتزام تحقيق كل أهدافها”.

وجاء في البيان “أن الشعب الجزائري الغيور على حريته وسيادته قادر على إيجاد الحل الملائم الذي يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها وسيادة قرارها دون إملاءات من أي جهة كانت”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • BOUMEDIENNE

    وعلئ راسهم المسلمين، والسود والروم...
    دون شك ما قام به هؤلاء النواب، جائ بايعاز من الدوائر الرسمية الغير معلنة الفرنسية، التي لها تاريخ حافل بالاجرام في كل ما يتعلق بخير الجزائر والجزائريين وذالك منذ الاحتلال الفرنسي للجزائر، لان نفس هذه الدوائر، تعمل علئ تفعيل المكائد تلوئ المكائد، في الخفاء، وبصفة غير رسمية، وحينا في اطار المنظمات الغير حكومية، والمهمة هي نشر البلبلة والشكوك والفتن، لضرب مشاريع الدول والشعوب التي تسعى للتنصل من قبضة فرنسا المتصهينة.
    والاكيد في كل هذا ان الشعب الجزائري يكن لفرنسا الاستدمارية، كل الكره وهو جد واعي ومدرك لمكائدها، وهو بالمرصاد لها اليوم وغدا كما كان بالامس.

  • BOUMEDIENNE

    وتمكن الشعب الجزائري وجيشه الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني، من ضرب ارقى الامثلة في التحضر والسلمية،في لحراك دام اكثر من 7اشهر، وكان الشعب درعا لبلاده وجيشه، الذي لم يدخر جهدا في الحفاظ علئ مكاسب البلاد والعباد، وبذالك كانت المهمة النبيلة واحدة، وهي حماية الجيش لشعبه ووطنه ونفس الشيء تحلئ به الشعب.
    ودون ما يفسد هذا التلاحم بين الشعب وابنائه في مؤسسة الجيش الوطني الشعبي، وهذا شهد به الاعدائ قبل الاصدقاد.
    اذن لماذا يدفع بعض نواب الاتحاد الاروبي، بالقول ان حقوق الانسان مهدورة في الجزائر؟
    كان عليهم ان يتكلموا علئ تدهور حقوق الانسان في اروبا التي طغت عليها العنصرية واضطهاد الاقليات...

  • Mohdz

    حزب جبهة التخريب الوطني . أنتم و أخوكم الهرندي . أخطر من داء السرطان . نتوما سبابنا و سباب عذابنا .

  • BOUMEDIENNE

    من خول لهؤلاء النواب الاروبيين ان يتكلموا عن شؤون الغير، هل نصبوا انفسهم ممثلين لغير شعوبهم؟؟
    هؤلاء عليهم ان ينتبهوا ويهتموا لما يجري خاصة في فرنسا، لانها تابعة لاتحادهم، وحل مشاكل التعدي علئ حريات المواطنين وقمعهم بشتئ اسلحة القمع البوليسية، لان الكثير من اصحاب السترات الصفراء، فقعت عيونهم وكسرت جماجمهم، وفيهم حتئ القتلئ، وتسترت عليهم الأجهزة الرسمية في فرنسا وباقي دول هذا الاتحاد الاروبي، الذي يكيل بمكيالين، لا يهتم بشؤون ومشاكل مواطنيه، ويدمن علئ التدخل في ما لا يعنيه. الم يقدم الشعب الجزائري درسا لهؤلاء، الذين يتكبرون علئ غيرهم، وحافظ علئ سلمية حراكه واستقرار بلاده؟

  • خالد- الجلفة

    تقولون مالا تؤمنون به فلو كان صدق منكم ذلك لهجرتم السفر الى فرنسا وغيرها ولحاولتم تمثيل الشعب حق الثمثيل ولكن اغلبكم تبر لن لاجل تحقيق مآ ربه نحن نرفض تدخل اي كان في شأننا ونشكر المؤسسة الوحيدة التي امنت سلامتنا ونثق فيها ان تردع كل معتد على خاصتنا ومادون ذلك فمردود عليه رأيه

  • من الحراك

    انتم من اوصلتم الجزائر الي الوضع الكارثي حتي يتدخل الاوروبيون تحت دريعت حمايه الحراك من القمع المسلط عليه وشباب الجزائر في السجون ..ولحد الساعه فالاوروبون يساندون السلطه القامعه وسكوتهم هو تواظوء مع السلظه لان البقره الحلوب سوناطراك مازالت تحت تصرفهم

  • mourad

    ياك انتم لوصلتونا يا وجوه البخس.

  • سالم

    الافلان أنتم أخطر من حتى اليهود أنتم هم الأيادي الخارجية والداخلية دمرتم البلاد يا لصوص