-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه مغرم بالبطولات الوهمية

الأفلان: هذا ما يحرك جيلالي سفيان والحالمين بجمهورية بلا انتخاب

الشروق أونلاين
  • 3687
  • 6
الأفلان: هذا ما يحرك جيلالي سفيان والحالمين بجمهورية بلا انتخاب

قال المكلف بالإعلام في حزب جبهة التحرير الوطني، محمد عماري، أن تعافي الحزب واستعادة تماسك مناضليه وتخلصه من مظاهر الفساد، هو الذي يحرك رئيس جيل جديد، وغيره من الحالمين بـ”ديمقراطية على المقاس” وجمهورية بلا انتخاب.

وقال محمد عماري، الأربعاء، ردا على تصريحات رئيس حزب جيل جديد “إن الشعب وحده صاحب السيادة، وهو من يوازن بين الأحزاب والمترشحين في الانتخابات، سننتظر نتائج الاستحقاقات القادمة لنعرف وزن هذا الشخص وحزبه”.

وأضاف “اللجنة المركزية في الحزب هي الهيئة الوحيدة المخول لها البت في مرشيحي الحزب للانتخابات الرئاسية (المادة 35 من القانون الأساسي)، وهي لم تجتمع لتقرر موقفها في رئاسيات 2019، وبالتالي كل ما صدر من موقف في ذلك الموعد لا يلزم الحزب في شيء”.

وفي سياق آخر أوضح عماري “تصريحات عضو مجلس الأمة عبد الوهاب بن زعيم بشأن أجور أعضاء “المجلس الانتقالي” شخصية، ولا تلزم الحزب ولا تعبر عنه.

وتابع “رئيس جيل جديد مغرم بالبطولات الوهمية، وربطه بين تصريحات بن زعيم و”محاولة ضرب الحوار الوطني” خيال مرضي”!

وفند المتحدث “رئيس بلدية فوكة الذي اتهمه سفيان بمحاولة سجن منتخبة من حزبه، وقال إنه من الأفلان، لا ينتمي لحزب جبهة التحرير الوطني، والحزب لم يسيّر بلدية فوكة منذ 2012″!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • كن يقظا

    الافاعي ينهشن بعضهن فقدفاح فحيحهن وما صرح به بن زعيم قطرة من بحر الفساد وما خفي أعظم حسبنا الله ونعم الوكيل

  • moh

    الافعى لا تتعافى.ونعم الشعب هو صاحب السياده فيقول لكم :فقنا بنفاقكم

  • من بلادي

    يتحدث هذا المسؤول الأفالاني عن تعافي الحزب واستعادة تماسك مناضليه وتخلصه من مظاهر الفساد ... حزبك قد يتعافي في نظرك وفي نظر مناظليه لكنه لن يتعافى أبدا في نظر الغالبية الساحقة من الجزائريين نتيجة ما ارتكبه من مجازر وجرائم في حق البلاد والعباد ومنذ 60 سنة كيف لا وسجله من بدايته الى نهايته يكدس أطنانا من الفساد والتزوير والاستبداد والنهب والسلب ..الخ

  • Toufik

    لم افهم هل يريد جيلالي صفيان الاستقالة من جبهة التحرير الوطني

  • تامر

    المفروض يحل الافلان والرندو وهو مطلب الحراك

  • من بلادي

    يتحدث هذا المسؤول الأفالاني عن تعافي الحزب واستعادة تماسك مناضليه وتخلصه من مظاهر الفساد ... حزبك قد يتعافي في نظرك وفي نظر مناظليه لكنه لن يتعافى أبدا في نظر الغالبية الساحقة من الجزائريين نتيجة ما ارتكبه من مجازر وجرائم في حق البلاد والعباد ومنذ 60 سنة كيف لا وسجله من بدايته الى نهايته يكدس أطنانا من الفساد والتزوير والاستبداد والنهب والسلب ............ الخ