-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مست 101 مادة

الأفلان يعرض مقترحاته بخصوص مسودة الدستور

الشروق أونلاين
  • 969
  • 12
الأفلان يعرض مقترحاته بخصوص مسودة الدستور
أرشيف

رفع حزب جبهة التحرير الوطني مقترحات مست 101 مادة بخصوص مسودة المشروع التمهيدي لتعديل الدستور.

وذكر الأفلان، في بيان له، الأربعاء، أن “الحزب درس قواعد وهياكل وإطارات وقيادة مسودة المشروع التمهيدي لتعديل الدستور وقدم مقترحات مست جميع الأبواب والفصول والمحاور والديباجة”.

وقال الحزب إنه “سجل انعدام الإتساق في بعض الجمل والتراكيب وقلة الوضوح في صياغة أحكام أخرى”، مضيفا أنه اقترح إدخال تصويبات على مستوى الشكل والموضوع لتحسين الصياغة.

وشدد الحزب على “عدم جواز بأي حال من الأحوال إحداث أي تدبير تمييزي مهما تكن النوايا على مستوى الدستور بين جهات الوطن، لان ذلك – حسب البيان – أمر من شانه فتح الباب أمام تأويلات مغرضة، حتى ولو كانت نوايا واضعيها حسنة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • شخص

    و السؤال المطروح متى يحقق تبون مطالب الشعب و يحل هذا الحزب الفرنسي الجاثم على صدر الشعب الجزائري منذ 62 تبون لا تلعب بالنار .....و العاقل من يتعض بغيره.

  • بخدة بخدة

    الافلان راح مع مواليه وسختوه روحو شوفو لعبة جديدة.شوية حياء.

  • ابن الجبل

    هذا الحزب تابع للعصابة ، والعصابة تحاكم بفعل الفساد المالي والسياسي والاقتصادي ، فكيف نثق في حزب رافق العصابة في كل المجالات . أليس من الأحسن حل هذا الحزب ؟!.

  • mohamed

    الافلان الذي اسس صبيحة 5جويلية62 اسس وقواعد النهب السرقة والتزوير حتى وصلت به الامور الى هدم وتدمير الجزائر التى حررها لابطال من الشهداء والمجاهدين تحت لواء جبهة التحريري الوطنني التي حولها مجاهدي 3 شهود ومجاهدي فترة توقيف اطلاق النار وخونةالاستعمارواللصوص واعداء الجزائر قلت حولوها من جبهة التحرير الى جبهة التخريب ونجحوا ودمروا البلاد والعباد و استولوا على مقدرات الشعب وشرعوا وحكموا بالباطل ومكنوا العصابه وهم الاغلبية فيها وصفقوا للكادر واسسوا دساتير ودساتير وقوانين على قوانين تمهيدا للاستلاء على البلد برمتة وفعلوا .واليوم المدمر هو المدبر .هؤلاء مكانهم في نزل الحراش لانهم دنسوا لواء الثورة.

  • يوغرطة

    حزب جبهة التحرير الوطني اصيل طاهر مخلص لوطنه ووففي لعهد اول نوفمبر ولطالما كان كذكك ابان الثورة التحريرية التي قادها بجدارة واستحقاق حتي استقلال الجزئر وخروج المستعمر الفرنسي منها الي الابد .
    حزب جبهة التتحرير عندما دخله الانتهازيون والطفيليون وابناء الحركي والقياد افسدوا سمعته ونجسوه وسرقوا باسمه ودمروا باسمه .
    جبهة التحرير هي حزب الشعب الحقيقي والشرعي وهو في خدمته دوما وبلا تردد
    علي جبهة التحرير الوطني ان تعود الي اصالتها وطهارتها ومبادئها السامية وقيمها العالية خدمة بلدا بكل اخلاص وتفان .
    رحم الله الرمز البطل الطاهر الشيخ النبيل الشامخ عبد الحميد مهري الرجل الصادق الوطني

  • شخص

    عندما خلع حسني مبارك تم حل الحزب الوطني الديمقراطي (fln of egypt) ونفس الشيئ بالنسبة لتونس بعد ان هرب زين الهاربين بن علي تم حل حزبه الحزب الاشتراكي الدستوري و الأمر سيام مع الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير تم حل حزبه حزب المؤتمر الوطني اما نحن في الجزائر فقد خلع بوتفليقة لكن حزبه جبهة التخريب الوطني لا زالت جاثمة على صدور الشعب المسكين و الدليل انتخاب امين عام جديد لحزب الفرماج والكاشير وهذا ما اسميه استفزاز صريح و لعب بالنار من قبل الدولة

  • الحراك الشعبي

    مادام هذا الحزب المنبوذ شعبيا في الحراك ينشط فالجزائر لن تكون بخير ابدا. لو نعرض هذا الحزب على المتحف لرفضه .لو عرض على ابليس النظال في هذا الحزب لاستعاذ منه.

  • جزائري ابن الهضاب

    الافلان الارندي تاج . المنظمة الوطنية للمجاهدين . تنسيقية ومنظمة ابناء الشهداء . منظمة الزوايا . منظمة النساء الجزائر يات . منظمات العصابات الطلابية .ليس لهم الحق في الكلام عن السياسة او الدستور او الجزائر قبل ان يحاكموا والا فليس هناك جزائر جديدة

  • من الحراك

    لاثقه في حزب كان سبب ازمه الجزائر انه مدرسه تخرج العصابه ..شعارهم الوطنيه النوفمبريه الباديسيه...يجب اقتلاع هدا الحزب من الخريطه السياسيه للجزائر او علي الاقل حله واستبداله بتسميه اخري اما الافلان فقد انتهي..ولايجب ادخاله المتحف كما يطالب البعض لان المتحف سيهجره الاحرار

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    اووف كل شيء الا هذا الحزب ، كسرنا ريسانا ، اخطيونا آووو

  • بن المعلم الجزائر العاصمة

    حزب الفساد والمافيا ومحلل جرائم النظام البوتفليقي لازالت لديه الجرأة والوقاحة للحديث عن مصلحة الشعب الجزائري ،هذا الحزب العر على جبهة الثوار والعار على الشعب الجزائري كان يجب حله هو وكل أحزاب العصابة كما طالب الشعب في 22 فيفري واليوم يحل فموا ويتكلم عن الدستور

  • جزائر العجائب

    وهل يحق للأفالان الذي خرب البلاد .واغتال الأمل . وأرغم الجزائرين على الحرقة . وبذر الملايير الممليرة . وحول منظومتنا الصحية الى مقبرة . ومنظومتنا التربوية الى كارثة . وأرضنا الى عاقرة . وانتخاباتنا الى مسخرة . والجزائر الى أضحوكة .................. أن يشارك في دستور الجزائر الجديدة القديمة ؟؟؟؟؟؟؟؟