-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يقود منتخب نيجيريا في المونديال

الألماني روهر ضمن اهتمامات “الفاف” لخلافة ماجر

نبيل بلحيمر
  • 4284
  • 11
الألماني روهر ضمن اهتمامات “الفاف” لخلافة ماجر
ح.م
المدرب جيرنو روهر

أفاد مصدر مطلع أن المدرب الفرنسي – الألماني، جيرنو روهر، يوجد ضمن اهتمامات الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، ومرشح لخلافة رابح ماجر بعد نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

ويشرف روهر حاليا على تدريب المنتخب النيجيري، الذي تأهل رفقته إلى مونديال روسيا على حساب الجزائر، مع العلم أن منتخب “النسور الخضراء” انهزم في مواجهته الأولى ضمن دور المجموعات من كأس العالم أمام كرواتيا بهدفين دون مقابل، وتنتظره مواجهة ثانية أمام ايسلاند يوم الجمعة.

ويملك جيرو روهر أيضا خبرة المنتخبات الإفريقية من خلال إشرافه على العديد منها على غرار الغابون، وأخيرا نيجيريا التي قادها إلى كأس العالم روسيا 2018، ما حمس “الفاف” على وضعه في قائمة المدربين المرشحين لتدريب “الخضر” مستقبلا.

تجدر الإشارة إلى أن ماجر ولحد كتابة هذه الأسطر رفض التنحي من منصبه أو رمي المنشفة، رغم الظغوط، في وقت تشير مصادر أخرى أن اجتماع المكتب الفدرالي يوم 24 جوان الحالي سيكون حاسما لمستقبل العارضة الفنية لـ”الخضر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • KAMAL

    salam aliykoume, aujourd’hui Madjier est limogé , on verra si cette équipe va avoir le jour ou pas , seul les jours répondra a cette question, je suis certains qu'une vision courte terme ne suffira pas pour changé ou avancé les choses, et changé le coach a chaque match perdu n'est pas la bonne stratégie, j’espère que le prochain coach ne ne sera pas limoger au bout du premier matche perdu face a la Gambie , évidement je ne souhaite pas mais certains vie encore sur les rêve du triomphe, on peu rêver mais sans stabilité, adieu notre vert sans stabilité, bonne chance au future coach

  • مليك الزنكل

    اضن أن الفاف فهمت الدرس جيدا مدرب كبير ضروري والنجوم وحدها لاتكفي

  • feder 1960

    اذا ارادوا الخير للفريق الوطني فعليهم اقناع و حيد حلبلوزتش فهو صارم و يعرف عقلية الجزائريين و سوف يتاقلم معها بسرعة فيربحون الوقت في عودت الفريق الى مستواه المعهود و لا اقول شيء اخر

  • bimo

    تجدر الإشارة إلى أن ماجر ولحد كتابة هذه الأسطر رفض التنحي من منصبه أو رمي المنشفة
    BECAUSE MR MADJER AIME SON ALGERIE ALORS QUE LES ARABES TELLE NAIMA ET SELIM SALHI LA DETESTE ET ONT TJRS TRAVAILLER POUR LA DETRUIRE

  • karim

    ON VEUT VAHID HALILOZITCH , ON A VU SON TRAVAIL AVEC LE JAPAN A APPORTER SES FRUITS ET POUR GAGNER DU TEMPS IL LE RETOUR DE VAHID PARCE QU'IL CONNAIT L'EQUIPE ET SES JOUEURS PAR COEUR ET C'EST LUI QUE LES A DÉCOUVERT COMME SOUDANI, SLIMANI, ...

  • DZ

    لا يهم الماني و لا يهم مستواه الفني و خبرته المهم و الأهم ان يتكلم اللغة الفرنسية فقط !
    و إن لم يكن مخلوع بفرنسا لا يهم ايضا سوف توفر له الفدرالية الفرنسية عفوا الجزائرية مترجم جزائري يترجم من الألمانية إلى الفرنسية !!
    أن كنت تراني مخطئ بحق اللغة الفرنسية و إهانتها للجزائر فيديوهات المدرب السابقين و المترجم الجزائري الذي يترجم بالفرنسية موجودة كلها على اليوتيوب ( إسمه يوتيوب و ليس يوتوب )
    تعريف اليوتيوب : ليس له علاقة بفرنسا لا من قريب و لا من بعيد ( يتم فتح صفحاته في الجزائر باللغة الفرنسية مع العلم انه متوفر بجميع لغات المعمورة .و هذا ما جعل اغبياء شمال افريقيا يعتقدانه فرنسي )

  • Auressien

    ضهر فريق نيجيريا ضعيف ثقيل لا يشرف الكرة الإفريقية في شيء . الفريق الوحيد الذي يستحق التقدير هو فريق السنيغال .

  • الناصح

    الدرس اتضح امام العالم بالنسبة للفريق السعودي.
    الفرق كان واضحا بين المبارة الاولى مع روسيا - والثانية مع اوروقواي
    يعنى المدرب عليه 20% والباقي على اللاعبين.
    الفريق السعودي اكيد اخذ ما اخذ من مسؤوليه. والدليل لماذا تغير في المبارة الثانية؟
    المطلوب من مسؤولينا في الفاف ان يكونوا صارمين مع اللاعبين. تغلط-تخلص

  • السيرك

    لا روهر لا رونار لا عمار بوزوار .....ماجر حاكم كالقط فالقديدة واله غير يبقى مسمار جحا نلعب ولا نحرم .السيد ماصدق أنه ناخب وطني من بعد يستقيل .....مالكم؟؟؟؟ مالاض ؟

  • السيرك

    الحديث عن روهرسابق لأوانه ماجر ماسك الكرسي وراح يموت فيه الرجل لم يصدق أنه حكم فريق وطني والله غير يعمل مسمار جحا .وأنتم غنوا....روهر .رونار .عمار بوزوار.......

  • algerienne

    الهف في الهف