-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مبادرة تهدف لكسر سلسلة العدوى بوباء كورونا

الأمن الوطني يشرع في توزيع 10 آلاف قناع واقي على المواطنين

الأمن الوطني يشرع في توزيع 10 آلاف قناع واقي على المواطنين
ح.م

باشرت المديرية العامة للأمن الوطني، الأحد، في حملة توعوية تحسيسية ميدانية من خلال مصالحها لأمن ولايات الجزائر، وهران وقسنطينة، يتم فيها توزيع 10.000 قناع واقي على مواطني هذه الولايات، في مبادرة تضامنية تهدف إلى كسر سلسلة العدوى بوباء كورونا.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، أن العملية التي تشمل في مرحلتها الأولى ثلاثة ولايات من الوطن وهي الجزائر، وهران وقسنطينة، تهدف أيضا إلى الرفع من درجة الوعي لدى المواطنين، تحسيسهم بجدية الوضع الصحي الراهن وحثّهم على الالتزام بوضع الأقنعة الواقية، كإجراء صحّي، أساسي وضروري، للوقاية والحفاظ على الصحة الفردية والجماعية.

وتعرف الحملة توزيع عشرة آلاف (10.000) قناع واقي على المواطنين على مستوى الأحياء والأماكن العمومية ونقاط التسوق ومحلات تموين المواطنين بالمواد الاستهلاكية ونقاط المراقبة الأمنية، حيث لاقت الخرجات الأولى للمبادرة، تجاوبا كبيرا من طرف المواطنين.

وأضاف البيان أن “هذه الخرجات الميدانية، تترجم عزم المديرية العامة للأمن الوطني على المواصلة في مقاربتها التحسيسية والتوعوية بهدف التذكير المستمر ودعوة المواطنين إلى الانخراط في مساعي وجهود السلطات العمومية، للتصدي لانتشار هذا الوباء بين الأشخاص، وذلك بالامتثال للإجراءات الوقائية والقواعد الصحية، إلى غاية تجاوز هذه الظرف الصحي الحسّاس”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ali ahmedi

    كمامة مستقامة بمليون

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    توزعو من يرميه من ، لاعجب أنني أصبحت أرى الأقنعة مرمية في الأرض