-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدربه تجسس على "النسور" عن طريق أشرطة فيديو

الأهلي المصري يحل هذا الثلاثاء بالجزائر تحسبا لمواجهة شبيبة الساورة

الأهلي المصري يحل هذا الثلاثاء بالجزائر تحسبا لمواجهة شبيبة الساورة
ح.م

حدد الطاقم الفني للأهلي المصري، بقيادة المدرب مارتن لاسارتي، هذا الثلاثاء، موعدا للسفر إلى الجزائر، لمواجهة شبيبة الساورة، الجمعة المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات، برابطة أبطال إفريقيا.
وسيسبق البعثة، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، حيث سيحلان اليوم، لترتيب إجراءات الإقامة وملاعب التدريب.
وبدأ المدرب مارتن لاسارتي دراسة فريق شبيبة الساورة، بعد أن حصل على مجموعة من الشرائط الخاصة بالفريق الجزائري، لدراسة نقاط القوة والضعف فيه قبل مواجهته.
وتعاني تشكيلة الأهلي المصري من كثرة الإصابات وسط اللاعبين، الأمر الذي يصب في مصلحة شبيبة الساورة الملزم بالتدارك وتحقيق أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات خلال هذه المواجهة التاريخية.
وفي ذات السياق، ستحسم الأشعة التي يجريها اليوم، مروان محسن وهشام محمد، ثنائي النادي الأهلي، موقفهما من المشاركة في مباراة شبيبة الساورة.
وكان مروان محسن قد غادر مباراة فيتا كلوب الكونغولي السبت، بسبب الإصابة في العضلة الأمامية ولحق به هشام محمد متأثرا بإصابته في العضلة الخلفية، حيث فضل الطاقم الطبي خروج اللاعبين في ذلك اللقاء، تفاديا لتفاقم الإصابة.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!