-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب فتحه باب التفاوض مع الغريم بيراميدز

الأهلي المصري يهدّد بغلق ملف بلايلي نهائيا

الشروق الرياضي
  • 2869
  • 1
الأهلي المصري يهدّد بغلق ملف بلايلي نهائيا
ح.م
يوسف بلايلي

لا زالت المشاكل تلاحق الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، وتعقد مأمورية حصوله على عقد جديد بعد رحيله عن الأهلي السعودي، حيث اتضح أن انضمامه للأهلي المصري قد يتعطل بسبب لجوء لاعب “الخضر” إلى حيلة للرفع من قيمته التسويقية، من خلال إدخال نادي بيراميدز في الصفقة.

وقالت مصادر إعلامية مصرية إن إدارة النادي الأهلي المصري تتجه لتغيير العرض المقدم منها في صفقة يوسف بلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي، بعدما ظهر نادي بيراميدز في الصورة، وسعيه لجذب اللاعب للانتقال إلى النادي السماوي، في خطوة لم تنل رضا مسؤولي القلعة الحمراء من منطلق أن اللاعب الجزائري هو من كان وراء هذا الاتصال.

وفي هذا الإطار، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” المصرية، إن مسؤولي القلعة الحمراء هدّدوا النجم الجزائري بتجميد المفاوضات معه، وعدم ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد منحه تفويضا لنادي بيراميدز، مؤكدين أن مساعي اللاعب لظهور بيراميدز في الصورة يمثل تحديا كبير للمارد الأحمر ويشكل ضغوطًا عليه.

وقال عمر ربيع ياسين: “مسؤولو الأهلي اكتشفوا أن اللاعب قام بعمل تفويض لأحد وكلاء اللاعبين للتفاوض مع إدارة بيراميدز بشأن ضمه، وهو ما اعتبره البعض خطوة من اللاعب من أجل زيادة قيمة عقده”، وتابع: “النادي الأهلي أبلغ اللاعب الجزائري بالتراجع عن الصفقة في حالة عدم إلغاء التفويض”.

وكان النادي الأهلي يهدف للتعاقد مع يوسف بلايلي بعدما انضم أيوب الكعبي للوداد البيضاوي المغربي، والذي كان الهدف الأول للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، لتدعيم خطوط الفريق في الفترة المقبلة، وطالب نادي الأهلي السعودي بالحصول على 4 ملايين دولار لبيع بلايلي، إلا أن إدارة القلعة الحمراء، أعلنت عن رغبتها في تخفيض المبلغ لـ 2 مليون دولار فقط.
ت.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Mohamed

    المشاكل التي يعاني منها بلايلي سببها أبوه.
    أنصحك أن تجد فورا مناجير ذو خبرة.
    بالتوفيق.