-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

الأهلي يُعزّز صفوفه بِلاعبَين جديدَين قبيل مواجهة الساورة

علي بهلولي
  • 459
  • 2
الأهلي يُعزّز صفوفه بِلاعبَين جديدَين قبيل مواجهة الساورة
أرشيف

استفاد نادي الأهلي المصري من لاعبَين جديدَين، قبيل مواجهته المضيف شبيبة الساورة. ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ويتعلّق الأمر بِكلّ من المدافع حمدي فتحي، الذي انْتُدب في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية، قادما من الفريق المحلي إينبي. والمهاجم النيجيري جونيوزر أجايي، الذي تماثل للشفاء بعد إصابة أبعدته عن المنافسة لِفترة طويلة.

هذا وأعلن التقني الأوروغواياني مارتين لاسارتي مدرب الأهلي، الإثنين، عن قائمة تضمّ 19 لاعبا معنيا بِمواجهة الساورة، يوجد بينهم حمدي فتحي وجونيور أجايي. وقالت إدارة نادي الأحمر والأبيض بِهذا الصّدد، إنها جلبت رخصتَيهما من “الكاف”، لِخوض منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب “20 أوت 1955” لقاء شبيبة الساورة وضيفه الأهلي المصري، الجمعة المقبلة انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً. تحت إدارة حكم الساحة إيريك كاستان من الغابون.

وقبل ذلك، يحلّ نادي الأهلي المصري بِالجزائر هذا الثلاثاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أغويرو ولد بن حمو

    قالت إدارة نادي الأحمر والأبيض بِهذا الصّدد، إنها جلبت رخصتَيهما من “الكاف”، لِخوض منافسة رابطة أبطال إفريقيا... فالكاف أصبحت ملكية مصرية نظرا لتواجد مقرها بالقاهرة بينما لاعبي الفرق غير المصرية يلزمهم شهر على الأقل لنيل الترخيص باللعب ضمن فرقهم...أما التحكيم الإفريقي هو تحت الطلب فمن يدفع أكثر يتحيز له الحكم أكثر ومباراة الساورة سيمبا خير دليل إذ أن الهدفين الأول والثاني خياليين بشهادة الأفارقة المنصفين أنفسهم لأن أحمد أحمد حاقد على الجزائر التي لم تصوت له وصوتت للمرتشي السابق حياتو الذي كاد يموت على كرسي الكاف من كثرة مكوثه عليه.

  • حفيد شهيد

    هل سيقابل برشلونة؟